Chapter 16

30.4K 2.1K 121
                                    

-"الخطوة الأولى في النجاح تكمن في رفضك للإستسلام لظروفك المحيطة."
(مالكوم إكس) 🌼

Enjoy~
***********

سارت ألثيا عبر الحشد المتجمع في المطبخ وغرفة الطعام، لقد كانت الساعة حوالي الثامنة والجميع كان قد أنهى فطوره بالفعل وقاموا بالتنظيف أيضا.

جميعهم أحنوا رؤسهم لها عندما شاهدوها تشق طريقها عبر المطبخ إلى غرفه المعيشة مع أليكس تابعاً إياها.

كانت بملابس التدريب حاملة سترتها بين يديها ولكنها مازالت تبدو كحاكمة، وكانت هناك هالة مختلفه تشع من أليكس، فهم استطاعوا الشعور بأنه أصبح أقوى الآن، لقد كان يسير خلفها كما لو أنه مستعد لقتل كل من يتحدي ألثيا، بدا كحارس الحاكمة.

بعد مغادرتها مع أليكس، ذهبت ألثيا إلى غرفة النوم للبحث عن إيريز ولكنها لم تجده هناك، ثم ذهبت إلى مكتبه ولكن مازال لا أثر له، وعندما بحثت في غرفة المعيشة، لاحظت مات الذي يجلس علي الأريكه مع أشخاص أخرين، كانوا يجلسون هناك بمظهر حزين، حتى أنهم لم يلاحظوا ألثيا عندما وقفت أمامهم.

"مات, أين يمكنني أن أجد إيريز الآن؟" سألت ألثيا غير مهتمه بعيون الأشخاص عليها.

"لقد اضطر أن يذهب إلى إجتماع في المدينه ولذلك هو قد غادر منذ ساعة." قال بتوتر. "كنت أتكلم معه منذ دقيقه، وجميع الألفا سوف يكونون هناك أيضاً."

"لما لم تذهب معه انت أيضاً؟" سألت ألثيا بذراعيها المعقودتين أمام صدرها.

"حسناً إن الأمر ليس وكأنني لا أريد أن أذهب، إنه فقط لأن تراي ذهب معه و هو أراد مني أن أهتم بالمجموعة في غيابه. وبالأحري أن أهتم بكِ." صوته أصبح خافتاً في النهاية.

رفعت ألثيا حاجبيها ونظرت إليه مرة أخرى قبل أن تتوجه إلى غرفة النوم حتي تستحم، لقد فاتتها بالفعل فرصة أخرى لإخباره بالحقيقة.

مرت ثلاث أيام ولكن إيريز مازال لم يعد من الإجتماع، وألثيا كان لديها شعور سيئ حقاً بشأن هذا الأمر، ولتهدئة نفسها جلست في مكانها المفضل فوق الشجرة بجوار ساحة التدريب، وبعد ذلك أتى إليها مات.

"ألثيا" هو نادي جالباً انتباه ألثيا مع المجموعة التي كانت في ساحه التدريب.

"إيريز سيكون هنا قريباً." بدأ بالتحدث، وقد استمعت إليه المجموعة بالكامل.

"وأيضاً هو قد أحضر معه بعض الأشخاص من المجموعات الأخرى." لم تكن ألثيا سعيدة بسماع هذا، وعندما لاحظ مات هذا قال بسرعة , "لا استطيع اخبارك أكثر من ذلك ولكن عندما يكون إيريز هنا، هو سيشرح لكي كل شئ."

هبطت ألثيا من فوق الشجرة ووقفت أمام مات، ثم كتفت ذراعيها وقالت "مات، أنت لست مجبراً علي شرح أي شئ لي، فليس من حقي أن أسأل علي أي شئ يفعله إيريز، فلا بأس."

"انتي لا تفهمين ألثيا؟ من حقك أن تسأليه، فأنتي اللونا الخاصة بالمجموعة ولذلك انتى لديكِ الحق بمعرفة كل شئ." مات قال بسرعة.

"لا، ليس بعد، ففي الوقت الحالي، انا لا شئ." قالت ألثيا بسرعة قبل أن تستدير وتتجه إلى الغابة مع أليكس الذي مازال تابعاً إياها.

~*~

هالوووو فراولاتي
كل سنه وانتم طيبين وعيد مبارك عليكم وعلى كل حبايبكم يارب 💜
المفروض كنت انزل البارت الصبح بدري ولكن بما إني كسولة ولسه صاحيه من شويه ف هنزل ده دلوقتي والتاني بليل.

وطبعاً بما اني خلصت بحث الجامعه الغبي ف قررت وبما إني نبيله إني اعطيكم العيدية وهي اني هنزل ف التلات ايام بتوع العيد كل يوم بارتين واحد الصبح و واحد بليل مش عارفه ليه حسيت إني دكتوره و بكتبلكم على علاج للبرد بس عادي سلكوها😹
وطبعا انا عايزه عيدية منكم وهي تفاعلكم وتعليقاتكم الجميله زيكم 😘😘💜
عارفه إن البارت ده مفهوش أحداث بس اللي جاي غير كده 😁

رأيكم بالبارت؟
الثيا كانت هتقوله الحقيقه بس القدر كان ضدها وفقدت الفرصه فعل هتلاقي فرصه تانيه ولا؟؟
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟

كل عام وانتم بخير دمتم سالمين 😻💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن