Chapter 36

30.7K 2.2K 250
                                    

"‏من يتعامل مع الحياة بقلبه، تخدشه التفاصيل الصغيرة.. الصغيرة جداً."

- دوستويفسكي.

Enjoy~
***************

لقد كان إيريز وأليكس ومات و وارن يُقاتلون بكل قوتهم، يقومون بإنتزاع رؤوس الروجز وفي نفس الوقت يقومون بحماية جسد ألثيا التي مازالت غائبة عن الوعي.

تحول مات و وارن إلى أشكال ذئابهم وكانوا يُقطِعون أطراف الكثير من الروجز بقدر ما يمكنهم، سواء كانت أذرعهم أو رؤوسهم.

أما إيريز فكان ينتزع قلوبهم و يمزق أحشائهم إرباً إربا، وأيا كان الشئ الذي سيتمكن من الإمساك به بأظافر أصابعه الطويله، فسوف يقوم بإخراج الحياة منه، وفي الوقت نفسه أليكس ظل يحوم حول جسد ألثيا بينما الثلاثة يقاتلون، وأيا كان الشخص الذي سيتمكن من تجاوز هؤلاء الثلاثة، فهو سوف يقضي عليه بدون رحمة.

استمر هذا الحال لوقت طويل، وبدا لهم كما لو أن أعداد الروجز الذين يقاتلونهم لا تنتهي أبداً، فلا يهم كم عدد من أسقطوهم، فهم سوف يستمرون في القدوم بأعداد أكثر، لا يَقِلون عنهم شراسة ووحشية.

ويبدو أن الوقت لم يكن في صالحهم كما يبدو، حيث أن مات أصبح يعرج لأن واحد من الروجز أمسك بقدمه وعضها بقسوة قبل أن يندفع إيريز ليسحب الروج بعيداً عنه ويلوي عنقه، وإيريز نفسه كان ينزف بغزارة من الجانب الأيمن لجبينه و من ذراعه اليمين، ومع ذلك هو لم يبدو متأثراً بهذا، بل فقط أنفاسه الثقيلة هي التي كانت تُثبت خلاف ذلك.

وارن أصبح الآن مُحاط بالروجز، إثنان قاموا بعضه من قدميه الخلفيتين عندما قام بقضم رقبة الشخص الثالث، لقد كانت ستكون نهاية اللعبه بالنسبة إليه لولا أليكس، فهو أمسك بواحد من الروجز الذين كانوا عند قدميه و رماه بإتجاه الساحة وقد انتهي به الأمر بالإرتطام ضد الشجرة، ثم ذهب للشخص الثاني و سحب رأسه إلى الوراء، لاوياً إياها حتي طقطقت عظامه.

ألثيا كانت مدركة لكل ما كان يحدث حولها ولم تتمكن من المساعدة سوى بلوم جسدها البشري لكونه ضعيفاً جداً، فهذا الجسد قد خذلها، جسدها البشري كان غير قادر علي الصمود أمام قوتها وكان يتعافي بمعدل السلحفاء.

هي تعلم أن جسدها هذا سيتدهور قريباً لأنها كانت تجبر نفسها على الشفاء بسرعة النيازك التي تنطلق عبر السماء، ولكنها يجب عليها القيام بذلك قبل أن تسوء الأمور أكثر من ذلك.

والآن هي قد أصبحت قادرة علي أن تشعر بذراعيها ثم قدميها، وشعرت بالطاقة تسري عبر جسدها، ثم قامت بالعد حتى ثلاثة قبل أن تأخذ نفساً عميقاً و أخيراً تمكنت من فتح عينيها مجدداً، و رفعت نفسها ببطء لتجلس في مكانها ثم وقفت علي قدميها أخيراً.

هي الآن تري نهاية العالم حقاً تحيطها، حيث كانت جثث الكثيرين مُلقاه حولها، ولم تكن جميع أجزائهم موجوده في مكانها الذي تنتمي إليه، وسواء كانت أجساد المستذئبين أو الأشكال البشرية، روجز أو أعضاء المجموعة فلا فرق بينهم.

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن