Chapter 4

33.8K 2.4K 245
                                    

-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💜

-سنعيش مره واحده إذا فلنستيقظ باكراً ونعمل بجد. (كيم تايهيونغ) 💫

قراءة ممتعة😘
***************

مات يعلم أنه لن يتمكن من قتل هذه الفتاة، فعلى ما يبدو أنها تقول الحقيقة، وإذا كان رفيقها حقاً في المجموعة، لو قاموا بإذائها فحينها سيقوموا بأذية واحد منهم، ولذلك ذهب لإحضار الألفا تاركاً الفتاة مع حراس آخرين كان قد تواصل معهم ذهنياً بأن يقابلوه في الغابه قبل مغادرته، وبهذا يستطيع الآخرين متابعة دوريتهم.

هو طرق الباب بخفة مره أخرى قبل أن يفتحه، وعندما لم يشم إيريز رائحة دماء الروج وشاهد فقط مات يدخل، أصبح مشوشاً، فلما سيأتي البيتا خاصته خالي اليدين في حين أنه وبوضوح أمره أن يحضر الرأس؟ كما أنه يعرف أن الألفا خاصته مشغول، ولهذا لما يعطله أكثر, إيريز فكر.

"ألفا" مات قال بسرعة يحني رأسه، وانتظر حتي أجاب إيريز أخيراً.

"ماذا هناك؟" هو علق.

"ألفا, يبدو أن الفتاة تبحث عن رفيقها الذي يبدو أنه واحد من أعضاء مجموعتنا."

وقبل أن يتمكن إيريز من قول أي شيء, واصل مات متحدثاً، "هي تقول أنها ستغادر مع رفيقها إذا وجدته، وإذا آذيناها فنحن هكذا سنؤذي أيضًا شخص منا لذلك أنا أعتقد أننا يجب أن نسمح لها بالذهاب مع رفيقها، وهذا إذا أراد بالطبع." هو أضاف الجملة الأخيرة سريعاً.

عيون إيريز الزرقاء أصبحت داكنه من الغضب، وزمجر قائلاً, "ولما تعتقد أن هذه الفتاة تقول الحقيقه؟"

ابتلع مات ريقه بصعوبة قبل أن يرد "اولاً هي وحدها، لقد أتت بمفردها ولا أعتقد أنها تمتلك أي دوافع أخرى." توقف قليلاً قبل أن يكمل "أعتقد انك يجب أن تقابلها ولو لمرة واحدة" وهو أخيراً قد وجد الشجاعة للتحدث.

علي الرغم من أن إيريز كان غاضباً، إلا أنه يعرف أن مات لن يفعل ابداً أي شيئ خاطئ لذلك هو كتم زمجرته ووقف من علي كرسيه ليشق طريقه للخارج نحو الغابه مع مات الذي كان يتبعه.

تمكن إيريز من شم رائحة الروج قبل أن يتمكن من رؤيتها، ولكن ما أدهشه أنه لم يشعر بالتقزز من الرائحه حيث كان يغلب عليها رائحه الفانيليا الحلوه واللافندر، وحينما أصبح أقرب إليهم أصبحت الرائحه أقوى حتي وقعت عينيه عليها.

"رفيق" آيس ذئبه همس.

هي كانت أجمل فتاة رأها حتي الآن، وفي اللحظة التي رآها بها إيريز قد علِم أنه يريدها، هي حدقت بعينيها السوداء في عينيه الزرقاء ثم بدأت تجعد جبينها المثالي عندما أصابها الإدراك.

لقد اعتقدت أن رفيقها واحد من أفراد المجموعه، أو حتي محارب حيث يمكنها إقناعه بالذهاب معها.

ولكن كيف من المفترض بي ان أطلب من ألفا أن يترك مجموعته؟ ألثيا فكرت.

لقد كان رفيقها ضخم، فطوله كان حوالي 185سم مقارنة بها فقد كانت 175سم، وكان ممشوق القوام، وعضلاته ظاهرة من القميص الأسود الذي كان يرتديه مع جينز أزرق داكن ووجهه كان مثالي، كان لديه عيون زرقاء حاده، وأنف مستقيم وفم قابل للتقبيل.

لقد أرادت أن تمرر أصابعها علي شعره الأشقر الرملي الذي يبدو ناعم وفوضوي مما جعل مظهره مثير، ورائحته كانت كالنعناع الطازج الذي لم يساعد، وجسده كان يُظهر القوة والهيمنه والسيطرة التي انعكست عليها، ولثواني فقط هم وقفوا معجبون ببعضهم البعض.

"ألفا" مات أخيراً كسر الصمت الغير مريح ناظراً إلى إيريز.

"أحضروها إلى غرفه الضيافة" إيريز أخبر الحراس، ثم التفت إلى مات وقال "وانت إلى مكتبي" ثم بدأ بالسير مبتعداً.

تنهدت ألثيا، فهي لم تضع إحتمالات بكون رفيقها ألفا، كما أنها تعرف أن لديها القليل من الوقت قبل أن تبدأ مجموعتها بالبحث عنها بما أنها لن تستطيع التواصل معهم ذهنياً بدون أن يتم كشفها وهي ليس لديها طريقه أخرى لتتواصل معهم.

~*~

ستوووووب~

عاملين ايه؟؟
واخيراااا نزلت البارت من غير ما الناس كلها تكون نايمه انا هروح اعمل حفله💃

طبعاً عارفه إن البارت قصير *تتنهد بقلة حيله للمره الألف*، النهاردة انا اصلا كنت متضايقه جداً علشان الراوتر خلص في اليوم محتاجاه فيه علشان اتفرج على اللايف بتاع BTS *تبكي بشده وتندب حظها * بس بجد لما قرأت التعليقات بتاعتكم و لقيت تفاعل كويس على الروايه فرحتوني اوي*تمسح الدموع من عينيها* بحبككم!💜

وعايزه اقولكم على سر النهارده كنت قاعده ف الشقه لوحدي علشان أهلي خرجوا يعزوا ناس قرايبنا وخلوني جليسه أطفال لأخواتي وأولاد عمتي الصغيرين وبما إني فاشله ف المطبخ وبلا فخر 😅ف اضطرينا نفطر اندومي وبليل طلبت دليفري*تنظر ببراءة* وطبعاً لو هما اكتشفوا إني دخلت الأندومي واكل الدليفري البيت هنام ف الشارع بس الحمدلله عدت على خير ومحدش عرف *تبتسم بخبث*.

المهم رأيكم بالبارت؟
إيريز عرف إن ألثيا رفيقته ومع إنه أعجب بيها إلا ان ردة فعله كانت باردة وده كان متوقع هل هيستمر على كده ولا؟
ألثيا مكنتش متوقعه إنه ألفا هتتعامل مع الموقف إزاي؟
هل هتقوله حقيقتها ولا هتفضل مخبياها؟
إنتقادكم؟

دمتم بخير و سالمين 😻💜

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن