Chapter 35

29.6K 2.1K 256
                                    

"‏ﺭﺑﻤﺎ لم يقدم لك ﻭﺍﻟﺪﻙ ﻛُﻞ 'ﻣﺎ ﺗُﺮﻳﺪ'
ﻭﻟﻜﻦ ﺗﺄﻛَﺪ من ﺃﻧﻪُ ﻗﺪﻡ ﻟﻚ ﻛﻞ 'ﻣﺎ ﻳﻤﻠﻚ' .."

Enjoy ~
**************

ألثيا غائبة عن الوعي، أسرع إلى جناح المستشفي الغربي غرفة 12. إيريز سمع البيتا خاصته يتواصل معه ذهنياً.

بعد سماع هذه الأنباء، ركض إيريز وكأن ذيله يشتعل، وسرعان ما شق طريقه بإتجاه المستشفى، وبالرغم من أن الرابطة قد كُسِرت، إلا أنه مازال بإمكانه شم رائحة الفانيليا و اللافندر في الهواء مشيراً إلى مكان وجودها، وقليلاً ما كان يعلم حيث أن رابطتهم مازالت مُعلقة ومُهددة بأنها يمكن أن تنكسر في اللحظه التي تُكمِل فيها ألثيا قبول رفضه.

اندفع الباب مُنفتحاً، وقد طار حرفياً من المُفصلات التي يتعلق بها، وهذا جعل كلا من أليكس ومات يستديروا ليشاهدوا مظهر الألفا الأشعث، و إيريز لم يضيع لحظة ليبحث عن جسد ألثيا وحالما رآها فاقدة للوعي علي السرير، هرع بإتجاهها، ولكن قام أليكس بسد الطريق عليه.

"ألفا مع كامل الإحترام، إبتعد ارجوك." أليكس توسل إلى إيريز، الرجل الذي عامله كشقيق طوال تلك السنوات عندما كان لا شئ_عندما كان لا شئ.

إيريز كان مازال ينظر إلى جسد ألثيا "إبتعد أليكس" هو زمجر.

وبعد صراع عقلي حول مشكلته، أخيراً قرر أليكس أن إيريز ربما يكون بحاجة إلى ألثيا لتهدئة الوحش الثائر الذي بداخله قبل أن يبدأ في انتزاع الأرواح من جميع الأجساد التي يجدها أمامه، لذا هو أخذ خطوة جانباً، تاركاً إيريز يمر من خلاله.

عندما أصبح إيريز قريباً كفاية، أوقف إرتجافة يده ليمدها إلى وجهها، ومرة أخرى يشعر ببشرتها الناعمة، لكنه لا يمكنه فعل ذلك، لأن هذا الوجه لم يعد ينتمي إليه بعد الآن، فهو قد أبعد هذه الملاك الجميلة بعيداً عن حياته، هو يعلم ولكنه مازال يشعر بهذا، بمكان ما في قلبه، أنه مازال يحبها.

"ما الذي حدث لها؟" بصوته الحزين طلب من شخص أن يُعطيه معلومات.

عندما لم يرد أليكس، مات أجابه، "انا أيضاً مثلك، ليس لدي أي فكرة ألفا".

"لن أسألك مجدداً يا أليكس، ما الذي حدث هنا؟" إيريز زمجر.

عندها فقط حضر وارن بمظهر المُذنب، وقد سار بصمت في الغرفة وذهب مباشرة إلى حافة السرير الذي تستلقي ألثيا عليه في حين أن ثلاثة أزواج من العيون كانت تتابع تحركاته.

"لقد كان كل شيء بسببي." تمكن وارن من الهمس.

عند سماع هذا اندفع إيريز إليه وقام بخنق رقبته، "كيف تمكنت من فعل هذا؟ كيف تجرؤ علي أذية ألثيا؟" هو كان يزمجر بين كل كلمة، وكلماته خنقت وارن أكثر من القوة التي كانت تضغط علي رقبته.

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن