Chapter 15

31.7K 2.2K 110
                                    

-"مهما كان حلمك بعيداً ثق بنفسك وبقدراتك لأنه بنهاية المطاف مثلما قلت من قبل ~ انت هو مصدر الأمل والتفاؤل الخاص بك وعليك أن تثق بنفسك قبل أن تثق بالآخرين" 🌼

~*~

البارت ده هدية ل kem_nour علشان بجد هي حد ثكررر وفرحتني جداً اليومين اللي فاتوا 😘💜
انا مش عارفه انتوا مش عندكوا نور قمر زيي ليه💜

Enjoy guys~
*****************'

احنى أليكس رأسه لها، فهو قد شعر بالرابطه معها، وشعر بقوتها وبهيمنتها وبقبولها له، ولأول مرة شعر بالإنتماء، شعر بأنه قد وُلِد لخدمتها، كما أن إسم القمر الفضي الموجود بإسمها قد أشار إلى أصلها.

وكانت هناك حكاية قد اعتاد علي سماعها من الكبار عندما كان صغير، أن سيلين تجسدت كمستذئبه منذ مئات السنين لخوض الحرب بين المستذئبين، فقد نمت كراهيتهم لبعضهم البعض لدرجة أنهم بدأوا في ذبح الضعفاء والأطفال لإظهار أنهم الأقوى هناك.

وبعد الحرب التي قامت فيها سيلين بقتل كل زعماء المجموعة، وحدت الجميع معاً مرة أخرى، والأسطورة تقول أنها اختفت بعد ذلك ولكنها ما زالت تسير على الأرض حتي بعد مرور مئات السنين.

حتي أن البعض يقول أنها عاشت طوال حياتها على الأرض بحثًا عن رفيقها الحقيقي، ولكنه لم يسمع ولو لمرة واحدة عن إبنه سيلين، ولقد كانت نعمه كبيره بأن يصبح حارس الحاكمة.

هو لم يكن لديه أي فكرة عن هويتها قبل أن يتعهد لها بحياته، ولكنه الآن يعرف من تكون، وقد أصبح لديه العديد من الأسئله لها، عن لما هي هنا؟ لما تتظاهر بأنها روج؟ لما-

"تريث قليلاً" اردفتها ألثيا بعد أن سمعت افكاره "سوف أجيب عن كل اسئلتك واحدة تلو الأخرى."

ثم بدأت بالسير بعيداً عنه بإتجاه منزل المجموعة "انا ألفا المجموعة الوحيدة في إنجلترا المعروفه بإسم مجموعة المعالج الأحمر."

ثم توقفت لوهلة قبل أن تواصل. "كما ترى فإن والداي قد قُتِلوا منذ ست سنوات، وأنا أريد أن أجد من قتلهم وأعرف لما فعلوا ما فعلوه، لقد كنت أسافر بحثًا عنهم، ولذلك أنا هنا."

أليكس توقف في مكانه وأخرج زمجرة، أهذا يعني بأن سيلين لم تعد تعيش علي الأرض بعد الآن، هو فكر بهذا. وقد ثار غضبه من فكرة خسارة ألثيا لوالديها، حتي أكثر من كون شخص قد قتل حاكمتهم.

التفتت ألثيا وأعطته إبتسامه صغيره مطمئنه، وهذا جعل أليكس يهدأ فوراً.

"أما عن كوني روج، فإختصاراً لقصه طويله، لم أرغب في لفت الإنتباه غير المرغوب فيه إلى نفسي." ألثيا تنهدت.

"عندما وجدت أن رفيقي ينتمي لهذه المجموعة، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة بأن اتظاهر بأني روج، لقد اعتقدت أنني سأغادر معه حالما أجده، ولكن كما ترى، فهو لن يستطيع أن يغادر، وانا أحتاج للمغادرة قريباً جداً." ألثيا قالت ببعض الحزن في صوتها.

"مهما كان القرار الذي ستتخذينه، سوف اتبعكِ" أليكس قال بثقه شديدة.

"ولكن يا ألثيا، لما لا تخبريه الحقيقة، وبهذا كما تعلمين يمكنكما إيجاد طريقة لتكونوا معاً" أليكس قال بحنان.

"انت محق، انا أحتاج بأن أخبره قريباً." ألثيا شقت طريقها إلى منزل المجموعة وهي تمسك سترتها.

~*~

هاااااالو فراولاتي عاملين ايه وحشتوني اوي بجد 😭😭

انا مكنتش ناويه انزل حاجه الفترة دي علشان عندي أبحاث كتير ف الجامعه ولسه مخلصتهاش بس مقدرتش ابعد عنكوا اكتر من كده ف قلت انزلكم حاجه كده صغيره وهنزلكم بارتين ف العيد ان شاء الله 🥺💔


رأيكم بالبارت؟
أليكس نصح ألثيا بأنها تقول ل إيريز الحقيقه هل هتقوله وهو هيتقبل انها كدبت عليه ولا مش هتلحق وهيفوت الآوان؟
توقعاتكم؟
انتقاداتكم؟


كونوا بخير دائما 😻

Althea - The Female Alpha | مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن