story1 : 2

3.2K 260 115
                                    

داخل غرفة مشرقة وواسعة ، وقف رجل يبلغ من العمر ثلاثين عامًا و ظهره مواجه للنافذة ، وظل صامتًا

كان طوله 192 سم ، ووقف مع ظهره بشكل مستقيم ، مع زوج من العيون الزرقاء الجليدية التي أخفت حدة الرمح. كان شعره البني الطويل معلقًا على خصره ، وارتدى بدلة مثالية حددت جسده بتفاصيل رائعة. سافر ضوء الشمس عبر نافذة فرنسية لإضاءة جسده ، كما لو كانت تحاول تغطيته بطبقة من الذهب.

نظر غابرييل إلى هذا الرجل بوقار و إعجاب في عينيه ثم حثه باهتمام ، "السيد رافيل ، يرجى الإخلاء في أقرب وقت ممكن. وإلا ، سيكون الأوان قد فات. "

رفع رافيل عينيه لينظر إلى الخلف تجاهه. "لماذا جاء كايج فجأة إلى كوكب التنين فانغ؟"

كانت عيون غابرييل مترددة ، و تعمقت قليلاً قبل أن يجيب: "أنا لست واضحًا جدًا بشأن الأمر أيضًا. ولكن ، سمعت دائمًا أن كايج يشكو من أن تقنيات كوكب تايما قديمة جدًا وأن البيئة كانت سيئة ، و لذا فقد أراد حقًا العودة إلى كوكب التنين فانغ ".

"و هكذا عاد؟" حدّق رافيل في غابرييل ، ولم يفقد حتى أثر التغييرات في تعبيره.

شعر غابرييل بالخوف قليلاً من تحديقه ، ولم يستطع إلا أن يخفض رأسه.

سأل رافيل مرة أخرى ، "أي نوع من الأشخاص هو؟"

أصبح تعبير غابرييل أكثر ترددًا ، على ما يبدو يفكر فيما إذا كان يجب عليه الرد بصدق أم لا.

قال رافيل وهو يرى مظهره: "على الرغم من أنك فقط ابن الجنرال أوتريخت المتبنى ، فإن هويتك لا تختلف عن هوية كايج ، لذا لا داعي للقلق".

قبض غابرييل على أسنانه ، وقال ، "طبيعة كايج غير معقولة بعض الشيء. هو أيضا عادة ما يكون مثل العقبة. يحب أن يتنمر على الضعيف ، لكنه يخشى مواجهة القوي ، لذا فإن سمعته ليست جيدة جدًا في كوكب تايما. "

نظر رافيل إلى أسفل عندما غرق في أفكاره ، ولم يعد يستجوب غابرييل.

شاهده غابرييل للحظة ، قبل أن يذكره مرة أخرى ، "سيد رافيل ، آمل أن تتمكن من إنهاء استعداداتك للإخلاء اليوم. كايج ... كايج لن يكون قادرًا على الاستمرار ولو ليوم واحد. "

لوح رافيل بيده وقال له: "أعرف كيف تسير الأمور. يمكنك المغادرة أولاً ".

لا يزال غابرييل يريد أن يقول شيئًا ، لكنه لم يتمكن من نطق كلمة واحدة عندما جرفته تلك العيون الباردة. يمكنه فقط الانسحاب عاجزًا من الغرفة.

في هذه اللحظة ، دخل نائب الجنرال رافيل ، كان ، وسلم له بعض المعلومات. كان تعبيره مهيبًا عندما سأل: "جنرال ، ماذا نفعل بعد ذلك؟ هل نرسل بعض الرجال للذهاب إلى كايج و ... "

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now