story6 : 6

2.4K 220 102
                                    

إذا كان قد علم في وقت سابق أن إطعام هذا الرجل سيحوله إلى وحش في حرارة ، فلن يطعمه شانغ كي لدغة واحدة!

هل يمكن لألفا أن يضع علامة على ألفا آخر كما لو كان أوميغا؟ وفقًا لما يعرفه شانغ كي ، لم يتمكنوا من ذلك. حتى لو تم وضع علامة عليه ، يمكن للألفا محوها بقوته الخاصة.

في هذه الحالة ، ماذا كان راين يحاول أن يفعل؟ هل لم يكن لديه شيء أفضل يفعله بعد أن أكل حتى شبع؟ هل كان يستقصي قوته؟ لكن طريقة التحقيق هذه كانت مجرد… حميمة قليلا. كان في الأساس يشبه المغازلة! (راين: أنا أغازل ...)

علاوة على ذلك ، استحوذ فعل "المغازلة" على مجموعة كاملة من الناس! كل فرمونات الأوميغا من الخارج تدفقت مثل موجة مدية من الرغبة ، مما أضعف شانغ كي تمامًا. إذا لم يكن راين يمسكه أمام المنضدة ، فمن المحتمل أنه كان سيهرب لفترة طويلة مثل الوحش الهارب ليذهب ليجد سعادته!

من مظهر راين ، بدا أيضًا أنه قد تأثر ، و رغبته كانت عالية. ولكن ألا يستطيع أن يتوقف عن لكز خصره ؟! إذا كان رجله ، فلن يهتم شانغ كي بما إذا كان هو الشخص الذي قام بالدفع أم من تم دفعه لأسفل - لكن راين لم يكن رجله!

أجبر شانغ كي نفسه على تهدئة الرغبة المتضاربة داخل جسده قبل أن يستجمع قوته ثم استدار فجأة ، وذراعه دفعت راين.

تراجع راين نصف خطوة إلى الوراء و أمسك بمعصم شانغ كي في مواجهته. انزلقت قطرات العرق على جبين شانغ كي لكن عينيه السوداء النفاثة أظهرت هدوءه و رغبته في القتال. لكن الحمرة الخافتة على وجنتيه وشفتيه اللافتة للنظر كانت مثل أزهار البرقوق الثلجية تتفتح ولا يسعها سوى إعطاء الناس الرغبة في نتفها.

أظلمت عيون راين عندما شد قبضته و سحب شانغ كي إليه. لكن شانغ كي لم يتحرك ، بدلا من ذلك ، ثنى مرفقه ليضرب صدر راين. أجبر التأثير جسد راين على الالتواء ، وهي فرصة انتهزها شانغ كي للتحرر من عناقه.

ومض وجه راين بدهشة وهو يمد يده مرة أخرى.

تهرب شانغ كي بحذر وقاتل بطريقة ملتوية. اشتبك الاثنان من المطبخ إلى غرفة المعيشة ، و اشتبكت قواهما بينما كانت روائحهما تتغلغل في الهواء ، مما تسبب في اضطراب في الخارج كان الجميع صامتين بغضب. لقد لعنوا جميعًا في حالة من الغضب: اللعنة المقدسة ، أي نوع من القتال المغري هذا!

اعتمد شانغ كي على فنون الدفاع عن النفس البارعة للقتال إلى طريق مسدود أمام راين في ظل الحالة التي كان فيها جسديًا ضعيفًا للغاية.

كانت عضلات راين تهزأ به. على الرغم من أنه لم يكن يرتدي الكثير من التعابير ، إلا أن نظراته النارية كانت على وشك أن تحرق شانغ كي.

صعد شانغ كي على الأريكة استعدادًا للقفز بعيدًا ، لكن راين تحرك فجأة وضرب بيده مفصل ساقه. صرخ شانغ كي من الألم وسقط على الأريكة ، ثم حاصره راين.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now