story4 : 4

2.4K 233 73
                                    

كان شانغ كي و فينغ جوان أصغر مقارنة مع أقرانهما، ومع إضافة ملامحهما الشرقية ، لم يتمكنا ببساطة من تجنب تعرضهما "للتنمر" من قبل الأطفال الآخرين عندما بدأوا المدرسة الابتدائية. ومع ذلك ، على الرغم من أن ساق شانغ كي اليمنى لم تكن جيدة للغاية ، فإن التعامل مع هؤلاء الأطفال القلائل كان لا يزال سهلاً بما فيه الكفاية. لم يحتج الأمر سوى بضعة أيام لإخضاع هؤلاء النقانق الذين ليس لديهم شيء أفضل يفعلونه سوى البحث عن المشاكل ، حتى المعلم لم يكن منزعجًا.

كان التعليم في مدرسة فران الابتدائية سهلاً للغاية ، كان هناك القليل من وقت الفراغ الذي كان شانغ كي يفكر فيه حول مواضيع الكمبيوتر.

سمع الزوجان فيرغ (العائلة الحاضنة) أن شانغ كي أراد شراء جهاز كمبيوتر و استعدا على الفور لنقلهما إلى المدينة لشراءه.

قاطعهما شانغ كي ، "السيد فيرغ ، أريد كسب المال و شرائه بنفسي ".

سأل السيد فيرغ بابتسامة: "وكيف تخطط لكسب هذا المال؟"

"رأيت كمان في مكتبك أمس." استخدم شانغ كي نظرة ملؤها الترقب للنظر إليه ، "السيد فيرغ ، هل يمكنك أن تسمح لي باقتراض هذا الكمان؟ أريد أن أعزف به في الحديقة ".

"يا؟" فوجئ السيد فيرغ بقليل الآن ، "يمكنك العزف على الكمان؟"

أومأ شانغ كي رأسه بخجل.

"حسنا ، دعني أسمعك أولا. إذا لعبت بشكل جيد ، فسأدعك تذهب ". أخرج السيد فيرغ كمانه في حالة معنوية عالية وسلمه إلى شانغ كي.

قام شانغ كي باختبار الصوت ثم وقف بشكل مستقيم تمامًا وانحنى للزوجين فيرغ و فينغ جوان. جعلت طريقته النبلية الجميع يشعر أن هذا كان أدائه الموسيقي الشخصي ، مما يجعل الجميع يشعرون بأنهم مميزين.

وضع شانغ كي الكمان تحت ذقنه مع القوس على الأوتار وبدأ في عزف أغنية الأطفال سريعة الإيقاع بمهارة كبيرة.

ظهرت الدهشة من خلال عيني السيد فيرغ ، لأنه لم يكن يتوقع حقًا أن يتمكن الطفل من العزف على الكمان ، ويلعب في الواقع بشكل جيد. لم يكن كمانه نوعًا من العلامات التجارية الشهيرة ، ولكن في يدي الطفل ، ظهر لحن مؤثر للغاية منه.

بعد انتهاء الأداء ، وافق السيد فيرغ على طلبه دون أي تردد. بعد ذلك ، كان يأخذه إلى الحديقة بعد ظهر كل يوم حتى كسب شانغ كي ما يكفي من المال لشراء جهاز كمبيوتر.

شاهد فينغ جوان بهدوء بجانبه طوال الوقت ، بنظرة مظلمة و ثقيلة.

كان شانغ كي دائمًا رائعًا ومتعدد المواهب. مقارنة به ، شعر أنه ليس لديه نقاط جيدة على الإطلاق.

في الحديقة ، أنهى شانغ كي أغنيته الأخيرة وسط تصفيق صاخب وأدار رأسه مرة أخرى لرؤية مظهر فينغ جوان المحبط.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن