story5 : 4

1.5K 172 13
                                    

انتظر يان لو لعدة أيام بينما ظل شانغ كي في شكله الصغير من الفطر. على هذا النحو ، أخذ معه الخشب المتحلل مع الفطر مباشرة و غادر.

لم يكن لديه هدف واضح و كان يتابع الفطر الصغير من قبل. عندما كان ذلك الرجل لا يزال ينبض بالحيوية ويقفز من حوله لم يشعر بأي شيء ، ولكن الآن بعد أن كان هادئًا ، وجد أن الحياة كانت حقًا منعزلة ، مثل الثلج. يبدو أن عالمه الأبيض الفارغ يحتوي فقط على هذا الفطر المنفرد المزروع. على الرغم من أنه شعر أحيانًا أنه كان مزعجًا ، إلا أنه لم يكن مستعدًا لنتفه بعيدًا.

"الفطر الصغير ، إذا لم تستيقظ الآن ، فسوف أكلك." قام يان لو بكسل بقلب الخشب المتحلل في يده وهو يهدد.

أصيب شانغ كي بالدوار من الدوران المفاجئ وكاد يسقط من الخشب.

ومض الضوء و ظهر شانغ كي أبيض لامع في شكل بشري أمام يان لو.

نظر إليه يان لو لأعلى و لأسفل و شعر أنه أصبح أكثر نحافة. بدا خصره النحيف بالفعل أكثر هشاشة.

مد يده و قرصه. كانت سلسة ولم يكن لديه أي شعور بالجوهر.

تهرب شانغ كي جانبًا ثم أخرج بعض الملابس بسرعة من حلقة الفضاء ولبسها.

"جروحك التئمت؟" سأل يان لو.

"امم". اختبر شانغ كي أطرافه بحذر للحظة ثم ابتسم ليان لو ، "بعد بضعة أيام من المداولات المتأنية ، قررت أن آخذك إلى المملكة السرية بلا سماء."

"المملكة السرية بلا سماء؟"

"نعم." أوضح شانغ كي و كان مليء بالحياة ، "تقول الشائعات أن هذا المكان به كنوز خلفها لورد إلهي قديم ، لذلك يجب أن يكون هناك بعض مهارات الزراعة لك هناك!"

وفقًا لتطور العالم الأصلي ، فإن اللورد الشيطاني و الفطر الشيطاني سيثيران الجحيم في عالم الزراعة. لن يقتلوا العديد من الطوائف فحسب ، بل سيكشفون أيضًا عن العديد من المواقع القديمة والمقدسة. لكن ما أغضب الجميع هو أنهم احتفظوا فقط بأساليب الزراعة الشيطانية بينما كانوا يحرقون معظم أساليب الزراعة الصالحة. هذا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض كبير في عالم الزراعة بعد ملايين السنين. أصبح المزارعون الذين أصبحوا خالدين نادرين مثل ريش طائر الفينيق وقرون الكيلين. ازدهرت الشياطين و سقط الصالحون. استمر عالم الزراعة بالكاد خلال خمسة ملايين سنة من الفوضى مع الشياطين.

زعيم العصابة الإجرامي لكل ذلك كان الرجل ذاته بجانب شانغ كي. أراده النظام أن يقود يان لو إلى الطريق الصالح بدلاً من قتله. ربما لم يكن ذلك فقط من أجل السلام والأمن في عالم الزراعة ، ولكن أيضًا لجعله يسدد الكرمة الخاصة به ويفهم ما يعنيه أن تكون مزارعًا صالحًا.

طريق الذبح يبدأ بسببه ، وينتهي بسببه.

بعد تحديد الهدف ، غادر الاثنان إلى المملكة للسرية بلاسماء. في الطريق إلى هناك ، لم يغير شانغ كي نواياه الأصلية ولا يزال يساعد الآخرين. لقد تعرض للهجوم بسبب هويته كروح شيطانية عدة مرات واضطر للاختباء ، لكنه مع ذلك ظل ثابتًا دون أن يتذمر من مبدأه. يفضل أن يؤذي نفسه ويظل غير راغب في إيذاء الآخرين.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now