story4 : 10 ((the end))

2.2K 221 37
                                    

"تحدث! أين المال؟ " كان الرجل الأصلع الذي يقود السيارة قد تخلص بالفعل من مطاردة الشرطة وسأل شانغ كي الذي كان يجلس في مقعد الراكب.

"متى ستفرج عن والديّ بالتبني؟" سأل شانغ كي في المقابل.

"إذا لم نتمكن من الحصول على المال ، فلن أتركهما يذهبان." كان هذا هو المحصلة النهائية.

صمت شانغ كي للحظة قبل تسمية موقع ، "مزرعة القمح الأخضر".

لم يصنع المكان ، لأنه كان بالفعل معقل تابيمو من قبل. لقد كانت مخفية نسبيًا و لم يعرفها الأعضاء العاديون. و مع ذلك ، كان من الواضح أن الرجل الأصلع قد سمع بها من قبل وبدأت عيناه تلمعان.

على الجانب الآخر ، كان روان يراقبهم وقام على الفور بترتيب الشرطة للاستعداد في مزرعة القمح الأخضر.

كانت مزرعة القمح الأخضر على بعد حوالي ألف كيلومتر من الموقع الحالي للمجرم. حتى لو قادوا السيارة دون راحة ، فلن يصلوا حتى اليوم التالي. من الواضح أن المجرمين لم يكن لديهم الكثير من الطاقة ، وتوقفوا في فندق في الحادية عشرة للراحة.

دفع الرجل الأصلع الثلاثة في غرفة صغيرة وترك وراءه تحذيرًا قبل أن يغادر مع حارس آخر: "إذا كنت لا تريد إشراك الناس في هذا الفندق ، فمن الأفضل أن تبقى في مكانك".

"برونو ، ما الذي يحدث؟" لم يرغب الزوجان فيرغ في إلقاء اللوم عليه على الرغم من الخوف الذي عانوا منه ، وقد حدقوا في شانغ كي بتعبير مليء بالفضول والقلق.

"لا تقلقا ،" طمأنهما شانغ كي ، "لن أترك أي شيء يحدث لكما."

في الخارج ، كان فنغ جوان قد أنهى للتو مأدبة عائلية وعاد إلى غرفته. أول شيء فعله هو فتح جهاز الكمبيوتر الخاص به و التخطيط للاتصال بشانغ كي. لقد اعتقد فجأة أنه يجب أن يكون الوقت متأخرًا جدًا هناك و تردد ، قبل أن يستسلم أخيرًا لرغبته. قرر إيقاظه بقسوة قبل الاتصال به بالفيديو.

اتصل ، لكنه رن لفترة طويلة دون أن يلتقط أحد. كان فنغ جوان غير راغب في الاستسلام واستمر في الاتصال أثناء تصفح الإنترنت في المملكة المتحدة.

فجأة ، توقفت أفعاله عندما كان يحدق بصرامة في أهم أخبار صفحة الأخبار - قوبل مبنى مكتب السيد بروين بهجوم إرهابي. تم أخذ ثلاثة أشخاص كرهائن وما زالوا في عداد المفقودين ...

ثلاثة أشخاص ... أول من فكر فنغ جوان بهم هم شانغ كي و زوجي فيرغ.

ارتجفت أصابعه وكاد يسقط هاتفه. بعد لحظة من الصدمة ، وجد رقم روان بسرعة واتصل به.

"ماذا حدث؟ هل شانغ كي و والداي بالتبني في ورطة؟ " لحظة اتصال المكالمة ، صرخ فنغ جوان في الهاتف.

heroic death system// نظام الموت البطوليWo Geschichten leben. Entdecke jetzt