story5 : 2

1.9K 178 21
                                    

استغل شانغ كي الوقت في صنع قدر من حساء الفطر لتأكيد أن يان لو فقد ذكرياته.

مع فشل محنته ، اختفت ذكرياته الماضية مثل الدخان وكأنه ولد من جديد. بالنسبة إلى شانغ كي ، كانت هذه بلا شك بداية جيدة جدًا.

بينما يشرب يان لو حساءه ، حدق في شانغ كي.

لم يفهم شانغ كي ، إذا كان سيشرب الحساء ، فعليه أن يشربه. ، لماذا يجب أن يحدق فيه بشدة في نفس الوقت؟

بعد الانتهاء من وعاء كامل من حساء الفطر ، تحدث يان لو ببطء ، "أعتقد أن طعمك أفضل."

بغض النظر عن مدى مذاق هذا الكبير ، لن يسمح لك هذا الكبير بتذوقه! التحول إلى فطر كان بالفعل بائسًا بما فيه الكفاية؟ بينما كان بجانبه رجل آخر كان يفكر في أكله في أي لحظة ، وكان هذا الرجل قادرًا حقًا!

شعر شانغ كي أنه إذا أراد تربية هذا الرجل ليصبح لوردا إلهيًا ، فعليه أن يجعل هذا الرجل ، بدون أي فهم للعواطف ، يعرف كل الأشياء الجميلة في هذا العالم ، وبالتالي يصحح حياته الملتوية ونظرته للعالم.

على هذا النحو ، قرر شانغ كي بإصرار أخذه في رحلة. بينما كانوا يبحثون عن طريق الخلود الصحيح ، يمكنهم تجربة الحياة ، و دعم الفضيلة و إدانة الشر ، و إضاءة مجد الطبيعة البشرية.

بعد عدة أيام ، بعد أن قام شانغ كي بتعبئة كل شيء في حلقة التخزين الخاصة به ، و ودع كل الفطر في الكهف ، غادر مع يان لو.

"أسرع ، نحن تقريبا في مدينة شياليانغ." أدار شانغ كي رأسه ونادى على يان لو.

تبعه يان لو ببطء ، وهو يحدق بصمت في شخصية شانغ كي الحيوية. على الرغم من أنه لم يتذكر أي شيء ، إلا أنه كان على دراية تامة بوجود هذا الشخص ، كما لو كان يومًا ما أمضى أيامًا و ليالٍ لا تُفهم بجانبه.

فكر يان لو ، هل يمكن أن يكون قد زرع هذا الفطر من قبل؟ ربما كان في الواقع جيدًا جدًا في زراعة الفطر؟ لزرع فطر يمكن أن يتحول إلى شكل بشري ... (شانغ كي: هيهي ، أنت تفكر كثيرًا.)

اتخذت ساق يان لو اليمنى خطوة للأمام و ظهر بجانب شانغ كي في ومضة. و بينما كان يشم رائحة الفطر ، مكث ومشى معه.

على الرغم من أن مستوى الزراعة الحالي لشانغ كي لم يكن مرتفعًا ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على الطيران لمسافات قصيرة. لكن مع يان لو ، كان بإمكانه المشي فقط. بعد أن فشل يان لو في محنته ، فقد كل طاقته المزروعة. ولكن نظرًا لأن جسده قد تم تغييره بالفعل بثماني ضربات ، فإن جسده كان مختلفًا تمامًا عن السابق. بمجرد تدمير تدريبه الشيطاني السابق و إضافة كيف استخدم شانغ كي جميع أنواع الأساليب لتطهير التشي الشيطاني ، كان التشي الروحاني الجديد الذي تشكل داخل جسده مليئًا بالصلاح.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن