story2 : 10 ((the end))

2.9K 243 119
                                    

عاد الطبيب و الممرضات بسرعة إلى رشدهم ، مستعدين لإرسال شانغ كي إلى غرفة العلاج في حالات الطوارئ. ومع ذلك ، سمعوه فجأة يقول ، "جيان شينفنغ ، جيان شينفنغ ، لا تنسى ، لقد وقعت اتفاقية تبرع بالقلب. إذا ، إذا كنت لا أعيش هذه المرة ، يجب أن تنقل قلبي إلى جيان شين ".

أدار شانغ كي رأسه في اتجاه جيان شينفنغ  ، لكن جيان شينفنغ لم يكن هناك. فهم الناس المحيطون ، أن عيون شانغ كي كانت عمياء بالفعل.

أمسك جيان شينفنغ يد الرجل الآخر ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر ، و صار صوته أجش عندما تحدث ، "يومو ، لقد عشت بالفعل بعد عملية ورم في الدماغ ، وهذه المرة ستكون بخير أيضًا! لا تستسلم ، ما زلت في انتظارك حتى نتمكن من العودة إلى المنزل معًا".

على الجانب الآخر ، أصبح عقل جيان شين فارغًا فور سماع كلمات شانغ كي. ماذا؟ اتفاقية التبرع بالقلب؟ جيانغ يومو كان سيتبرع بقلبه لها؟

يا إلهي ، كم دفع لها؟ لا عجب أن أخيها قد عامله بشكل إيجابي للغاية ، و كان دونغلين يرغب في التحرك جانباً لأجله. بالنسبة لها ، لم يعد يريد حياته بعد الآن. كانت قد انتقدته بشدة في الماضي ، ولكن الآن ، تحولت جميعها إلى ذنب لا نهاية له وإثارة المشاعر.

يمكن أن تشعر جيان شين فقط أن قلبها بدأ يؤلمها عندما تسارع تنفسها و شحب وجهها. كانت مثل سمكة خارج الماء. أصبحت الأصوات المحيطة بها كلها فوضوية وفقدت وعيها تدريجياً ...

تم إرسال شانغ كي و جيان شين إلى غرف طوارئ مختلفة.

راقب جيان شينفنغ بقلق خارج غرفة الطوارئ. عندما تعلم مسار الأحداث من جيانغ دونغلين ، لم يفكر حتى و لكمه بقسوة في وجهه.

لم يقاوم جيانغ دونغلين و تلقى اللكمة ، سقط شخصه بالكامل على الأرض ، مذهولاً.

كان وجه جيان شينفنغ مظلماً بشكل مخيف وكان ينظر إليه بغضب. لم يقل كلمة أخرى قبل أن يميل على الحائط ، ينتظر بلا حراك.

هرع أشخاص من كل من عائلة جيانغ و عائلة جيان إلى المستشفى بعد تلقي الأخبار.

لم يكن لدى جيان شينفنغ الطاقة للتعامل مع أسئلتهم. تسبب الخوف المستمر في تجميد جسده بالكامل ، كما لو كان ينتظر في عذاب لقرار إله الموت.

في هذه اللحظة ، خرج طبيب من غرفة الطوارئ الخاصة بشانغ كي واجتمع بنظراتهم المتأملة والمتوقعة ، قائلاً بشدة ، "إن إصابات المريض شديدة للغاية ، و فرصة شفاءه منخفضة جدًا. حتى لو أنقذت حياته ، فلن يتمكن سوى من الاستلقاء على السرير ، مشلولا بالكامل. مهما كان ، سنبذل قصارى جهدنا لمعالجته. و مع ذلك ، طلب المريض للتو التوقف عن العلاج ".

"ماذا؟ التوقف عن العلاج؟ " لم تصدق الأم جيانغ ذلك وسألت: "لماذا؟"

لم يكن جيان شينفنغ بحاجة إلى التخمين لمعرفة ما كان يخطط له هذا الرجل. أراد أن يترك قلبه لجيان شين!

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now