story3 : 11

2.1K 214 107
                                    

عندما سمع الناس في المجموعة الأخرى رفيقهم يصرخ " رسول على مستوى الملك" ، شعروا جميعًا بالذعر ، وسرعان ما كانوا يخرجون أسلحتهم و يحدقون بحذر في مجموعة شانغ كي.

عندما رأى الرجل الذي حدد شانغ كي أن تايلور والآخرين كانوا غير مبالين ، تحدث مرة أخرى بصوت عال ، "يا رفاق لا تصدقونني؟ رأيت بأم عيني كيف قتل هذا الرجل رفاقي الأربعة عشر في أرض السحاب الأحمر . لم أتمكن من الهروب إلا لحسن الحظ بعد المخاطرة بحياتي ".

أرض السحاب الأحمر؟ بحث شانغ كي في ذكريات الأصل ، و يبدو أن هناك شيء من هذا القبيل. كان الاختلاف الوحيد هو أن هذا الشخص لم "يخاطر بحياته" قبل أن يهرب دون أن يترك أثرا.

نظر الجميع نحو شانغ كي ، مع وجه شاحب ومظهر لطيف كانت حواجبه تحتوي على القليل من التعب ، لكن عينيه كانت لطيفة ، وكان هادئًا تمامًا.

وقف تايلور إلى جانبه ، بنظرة باردة.

كان لدى الآخرين أيضًا تعبيرات غير مبالية ، دون رد فعل تجاه كلمات هذا الشخص.

"ربما أخطأ السيد في الشخص الخطأ." تحدث قيصر بابتسامة لم تصل إلى عينيه ، "هذا الشخص هو رفيقنا. من المستحيل أن يكون رسولًا على مستوى الملك ".

"حتى إذا كنت لا تصدقني ، يجب عليك التحقق من ذلك أولاً على الأقل."

"تحقق؟" ابتسم يوري كما قال ، "أنت تشك في أنه رسول على مستوى الملك ، لكني أعتقد أنكم من تبدوون هكذا أكثر منا يا رفاق."

كانت كل نظراتهم متعبة ومن الواضح أن معنوياتهم لم تكن جيدة ، وهي علامة واضحة على غزوهم من قبل التشي الشيطاني. مقارنة بهم ، كانت مجموعة شانغ كي مليئة بالحيوية ، وكانت عقولهم واضحة أيضًا. شانغ كي وحده تحمل التأثير السلبي الذي أحدثه التشي الشيطاني ، لذلك كان جسده ضعيفًا بشكل استثنائي. لم تكن مجموعته سيئة لدرجة أنها كانت غير قادرة على التمييز سواء كان ضعفه ذريعة أم لا.

حدق ذلك الشخص فيهم ، متفاجئ. لم يجرؤ على الاعتقاد بأنهم في الواقع ليس لديهم أي شكوك ضد شخص حدده على أنه رسول خطير على مستوى الملك.

"هل تم غسل أدمغتكم جميعًا؟ حتى تؤمنوا برسول على مستوى الملك؟ " صاح ذلك الشخص بصرامة: "سوف يهتم بكم حتى لن تكتشفوا كيف قتلتم".

“لن نزعج السيد. إذهب أرجوك." رآهم تايلور ببرود ، ولم يكن يخطط لمواصلة التحدث معهم.

"لا يمكن!" صاح ذلك الشخص ، "هو القاتل الذي قتل رفاقي. لا يمكنني فقط أن أتركه هكذا! "

"ماذا تريد أن تفعل؟" سأل تايلور.

"قتله للإنتقام لرفاقي!" لطخ ذلك الشخص سلاحه بلمعة قاسية في عينيه.

كما اظهر الناس بجانبه مواقف قتالية.

heroic death system// نظام الموت البطوليजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें