story4: let me protect you

3.8K 255 109
                                    

القصة الرابعة :
💓 دعني أحميك 💓

***

نظر شانغ كي للخارج من خلال الشق الصغير بين صناديق الإمداد. كان هناك ستة إلى سبعة شخصيات ليست بعيدة جدًا عنهم ، يقتربون تدريجياً في بحثهم. كانت المناطق المحيطة ممتلئة بالخردة بأحجام مختلفة. كانت هناك صناديق فارغة و أجزاء مهجورة وبعض القمامة بشكل غير منظم.

على الرغم من أن الضوء كان غامضًا بعض الشيء في الوقت الحالي ، إلا أنه سيتم رصده على الفور إذا هرب من وراء كومة النفايات. ومع ذلك ، حتى إذا استمروا في الاختباء ، فمن المحتمل أنهم سيظلون غير قادرين على الهروب من مصير القبض عليهم.

كان شانغ كي بحاجة إلى التأكد من أنه لن يتم القبض عليه و فينغ جوان قبل وصول الشرطة. وإلا ، فإن تلك المجموعة من الناس لن تكون رحيمة على الإطلاق معهم. على الرغم من أنه كان يعرف فنون الدفاع عن النفس ، كان لديه جسد طفل. مع طوله الحالي وقوته و سرعته وما إلى ذلك ، كان غير قادر على التعامل مع شخص بالغ. كانت القوة الوحيدة التي يمكنه الاعتماد عليها هي مرونته.

بمشاهدة الأشخاص الذين يقتربون أكثر فأكثر ، همس شانغ كي إلى الطفل بين ذراعيه ، "ابق هنا و لا تتحرك. سأجذب هؤلاء الناس بعيدا. "

أمسك فينغ جوان يد شانغ كي بإحكام. على الرغم من أنه لم يتكلم كلمة واحدة ، كان من الواضح تمامًا أنه كان يرفض.

قام شانغ كي بابعاد يده و تحرر بسهولة من قبضة فينغ جوان ، وكرر كلامه ، "ابق هنا ولا تتحرك!" ثم انحنى و ضغط على الصندوق للذهاب إلى الجانب الآخر والاختباء. في منتصف الطريق ، ركل زجاجة "بشكل غير مقصود".

"هناك! امسكه!" صاح صوت عميق ، تلته أصوات خطى.

شانغ كي لم ينظر إلى الوراء ، و استخدم فقط أذنيه ليوضح الموقف خلفه.

واحد ، اثنان ، ثلاثة ... كان هناك خمسة أشخاص يلاحقونه.

خمسة؟ غرق قلب شانغ كي. كان هناك سبعة أشخاص يبحثون عنهم ، لذلك إذا كان خمسة منهم فقط يتبعونه ، فإن الاثنين المتبقيين ... نظر شانغ كي إلى الخلف ، وكما هو متوقع ، كان هناك اثنان يحومان حول المنطقة التي كان يختبئ فيها فينغ جوان.

هذا ليس جيد!

أخذ شانغ كي منعطفًا حادًا و تهرب من رجل ألقى بنفسه عليه. ركض من خلال القمامة الفوضوية مثل القط البري.

قال رجل بينما كان يلتقط فينغ جوان بفظاظة: "هناك واحد آخر هنا".

كافح فينغ جوان دون توقف ، هدير صغير يشبه الوحش تدفق من حلقه.

قال رجل آخر و هو يحمل عصا في يده وهو يضرب رأس فينغ جوان: "تباً ، هذه المجموعة من الأطفال مزعجة للغاية".

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now