story2 : 2

2.6K 247 112
                                    

كان شانغ كي مليئًا بالطاقة حيث كان يقف أمام المرآة. كان يرتدي قميصًا فاتح اللون وحلة سوداء بدون ربطة عنق ، أظهرته بشكل هادء و ثابت. كان مظهر جيانغ يومو من 80 إلى 90 في المائة مشابهًا لمظهره الأصلي، وكانت قاماتهما مختلفة قليلاً فقط ، حيث كانت ملامح جيانغ يومو أكثر حساسية بينما كانت شانغ كي أكثر نضجًا.

كان اليوم هو اليوم الأول الذي يذهب فيه إلى شركة جيان شينفينغ للعمل ، لذلك كانت معنويات شانغ كي مائة وعشرين بالمائة. قبل اليوم ، كان قد جمع بشكل خاص بعض المعلومات عن جيان شينفينغ. في سن الثامنة عشرة ، كان قد شارك في شؤون الشركة ، في الثالثة والعشرين ، بدأ في تولي بعض الأمور الأبسط رسميًا ، وفي غضون خمس سنوات زاد أرباح الشركة بنسبة سبعين في المائة ، وعرض موهبته التجارية المذهلة. لقد كان ناضجًا ، ثابتًا ، صارمًا ، حازمًا ، حاذقًا ، ومختصًا ... باختصار ، كان رائعًا في جميع المجالات وحاصل على درجة ذهبية محنكة داخل الدائرة.

خلال دورة عادية من الأحداث ، سيكون لدى شخص من هذا القبيل العديد من النساء الجميلات تنتظره ، لكنه لم يكن لديه فضائح جنسية معروفة. كانت حياته و عواطفه مثل راهب زاهد خالٍ من الرغبات الدنيوية. بالطبع ، كان هناك أيضًا احتمال أنه ابقاها سرية.

ومع ذلك ، كان أول اجتماع رسمي لـشانغ كي مع الرجل المثالي المشاع لم يكن رائعًا على الإطلاق.

"جيانغ يومو ، بما أنك ستتدرب في شركتي ، فقم بوضع نفسك الشابة العظيمة و قم بعملك بشكل صحيح. لن أعطيك أي معاملة تفضيلية. إذا اكتشفت أنك تتهرب أو تحاول التهرب من العمل ، فستخرج من هنا على الفور. " استخدم جيان شينفنغ نظرة حادة ليقيس حجمه من الرأس إلى القدم. "ستعمل أولاً كمساعدي. سيخبرك السكريتار تسوي بما يجب عليك فعله. ابدأ التعلم من أسهل الأشياء ، وإذا كانت لديك أي أسئلة ، فاسأله. حسنًا ، يمكنك المغادرة ".

لم يكن لدى شانغ كي الفرصة لقول كلمة واحدة قبل أن يتم إجباره على المغادرة ، دون أي أثر للتهذيب من جيان شينفينغ. كانت عيون و نبرة جيان شينفنغ مليئة بالازدراء ، كما لو أن حقيقة قدومه للعمل في شركته كانت وصمة على صورة الشركة.

أخذ شانغ كي نفسًا عميقًا ، مهدئًا لأكبر قدر ممكن. تصرف جيان شينفينغ هكذا لأنه كان يلاحق شقيقته الصغرى. كان من الطبيعي أن يكون جيان شينفينغ أفضل بكثير. يجب أن يعبر عن فهمه.

عندما رأى السكريتار تسوي أن شانغ كي لم يغضب ، شعر بالدهشة بدلاً من ذلك في قلبه. كانت هناك شائعات مفادها أن مزاج هذا السيد الشاب لم يكن جيدًا للغاية ، ولكن حتى في مواجهة مثل هذا التوبيخ كان قد تحمله فقط. إنه بالفعل يجعل الناس يكسبون مستوى جديدًا تمامًا من الاحترام له. اعتقد السكريتار تسوي في الأصل أن الآخر سوف يسحب وجهه ويغادر ، وربما كان المدير جيان يخطط لذلك أيضًا ...

heroic death system// نظام الموت البطوليTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon