story5 : 9

1.8K 186 74
                                    

ارتدى يان لو ثوبًا طويلًا أزرق كحلي كان بسيطًا بدون أي زخرفة. تم ربط حزام ذهبي حول خصره ، وكان الأمام نصف مفتوح ، ليكشف عن عضلات قوية و متفجرة. على عكس المزارعين الذين يرتدون ملابس أنيقة ومناسبة ، فقد يان لو القليل من النعمة و النبالة وأصبح أكثر قليلاً متحرر من القيود وغير منضبط. كان شعره الأسود يطفو بينما عيناه الباردة تنظران بازدراء. كان لديه هالة باردة جعلت الناس لا يجرؤون على النظر إليه.

بجانبه كان شانغ كي. كان شعره أبيض مثلج بينما كانت ملابسه حمراء عميقة. كان نقيًا وخاليًا من أي ظلمة ، ولديه زوج من عيون طائر الفينيق الضبابية التي يمكن أن تسحر النجوم من السماء. كان محبوبًا ولطيفًا.

كان مزاجهما متناقض تمامًا ، مثل الشمال والجنوب ، لكنهما شكلا مجموعة كاملة معًا. كلاهما بجمال وأناقة غير مسبوقة.

انجذبت نظرات الجميع إليهم. من الواضح أن قوتهما كانت شيئًا استثنائيًا للبقاء في حالة طيران بعد تجربة هذه القوة الإلهية.

كانت الحقيقة أن شانغ كي قد استوعب التشي الخالد للطاوي ليو هي الذي أهداه وأعاد تكثيف دانه الداخلي ، مما سمح لجوهره الحقيقي و التشي الخالد بالاندماج معًا. على الرغم من أنه وصل إلى مرحلة النصف بدائي فقط ، إلا أن زراعته تجاوزت مستوى آخر من نفس المستوى.

يان لو ، بعد الزراعة المزدوجة معه ، حصد أيضًا فوائد من هذا. تحول جوهره الحقيقي إلى تشي خالد ، بحيث تقدمت قوته بسرعة فائقة. في هذه المرحلة ، يمكنه محاربة خبير في مرحلة الخلود. في كل عالم الزراعة ، الخبراء الذين وصلوا إلى مرحلة الخلود عشرة فقط.

بعد تحديد حجمه ، نقل الخبراء الحاليون أنظارهم إلى شانغ كي. كان ذلك لأنهم تمكنوا من معرفة أنه كان روحًا ، تكون من نبتة روحية. بخلاف الوحوش الشيطانية ، كان هناك القليل من النباتات الروحية التي تتغير. لا يقتصر الأمر على احتوائهم على روح تشي للسماء والأرض ، إذا رعيت واحدة بالقرب منك ، يمكنك زيادة تركيز التشي الروحي وتغذية جوهرك الحقيقي ، وكذلك تهدئة التشي الخاص بك.

إذا كان شانغ كي لا يزال من عشيرة "شيطانية" ، فمن المحتمل أن يحظى بمزيد من الاهتمام. الحالي كان يحمل تشي خالد في جسده. بالنسبة للمزارعين ، كان ذلك مثل فطر ريشي ، وهو عنصر مغذي بشكل لا يصدق.

قد لا يتمكن المزارعون الآخرون ذوي الزراعة الأقل نسبيًا من تحديد هوية شانغ كي ، لكن يمكنهم أيضًا الشعور بالرائحة "اللذيذة" من جسده.

تحولت نظرة يان لو إلى الباردة. أخذ شانغ كي من خصره واختفى من البقعة في غمضة عين.

"أين تريد أن تذهب؟" سأل يان لو.

"حطام الساعين إلى الخلود." لا يزال شانغ كي يحتفظ بقدر كبير من المعلومات في دماغه حول بقايا العصور القديمة.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now