story3 : 5

2.2K 219 88
                                    

اتبعت نظرة شانغ كي تايلور حتى اختفى عن الأنظار. كان هو الذي تسبب في جعل أوساري الأصلي يتذوق طعم الهزيمة المطلقة ، حتى سقط أوساري أخيرًا على طريق الشيطان وأصبح كارثة.

وفقًا للتطور الأصلي ، حتى بعد أن أصبح أوساري رسولًا على مستوى الملك ، إلا أنه لم يجرؤ على مواجهة تايلور مباشرة. لذلك ، أقنع صديقه سراً بقتل تايلور خلال المحاولة الثانية لختم شجرة الشيطان.

لولا ذلك ، مع قوة تايلور و قوة ارادته ، لكان من بين المحاربين النهائيين الذين ختموا الشجرة.

لم يستطع شانغ كي أن يحدد بشكل تعسفي أن هذا الرجل كان رافيل لمجرد وجود شامة. ومع ذلك ، إذا كان بالفعل رافيل ، فمن المحتمل جدًا أن تكون مهمته الإضافية مرتبطة به. بالطبع ، كان هذا مع افتراض إن نجا من المهمة الرئيسية.

تراجع شانغ كي عن نظره ولم يرغب في مقابلة "معارفه القديمة" هنا. على أي حال ، طالما أنه يتبع قيصر ، سيأتي الناس و يذهبون مثل الفقاعات. كان هدفه التخلص من أصحاب القلوب السوداء و ترك  وراءه أصحاب القلوب الطيبة .

"شانغ كي ، جعلتك تنتظر" ، نادى قيصر شانغ كي للعودة إلى المنزل معًا بعد أن خرج متحمسا من المدرسة.

شانغ كي أنهى نسج الذفيرة في يديه ، ووضعها على معصم بوبو قبل النهوض.

وقد سار الثلاثة للتو إلى مدخل المدرسة عندما لاحظوا مجموعة من الناس ، حيث بدا أن هناك طالبين يتقاتلان. كان هذا النوع من الحالات شائعًا في مدارس فنون الدفاع عن النفس ، وكان سيحدث مرة واحدة على الأقل كل يومين. طالما أنهم لم يضربوا بعضهم البعض حتى الموت ، فإن المدرسة ستغض الطرف عن الأمر.

ولكن من كان يعلم أن الطالبين سيكونان مهملين وسيجران الآخرين ، و هكذا تطورت المعركة بسرعة إلى شجار جماعي. أولئك أصحاب الدم الحار، الشريرون ، مدمني المعارك ، و أولئك الذين كانوا يندفعون فقط للمتعة ... شاركوا جميعًا في المعركة.

شانغ كي لم يسعه إلا أن يتنهد ويفكر سرا ، هؤلاء الشباب متحمسون حقا.

كان قد انتهى للتو من التنهد عندما أُلقي باتجاهه من تلك "العاصفة" سيف ارتفع فجأة نحوه.

قام شانغ كي بحماية بوبو دون وعي ، في حين امتدت ذراع قيصر أمسكت بقبضة السيف بدقة أثناء مروره عبر غطاء شانغ كي. و اصدر صوت تمزق القماش على الفور.

انفجرت بضعة خيوط من الشعر الأسود بخفة مع السيف عندما انزلق الغطاء عن رأسه ، وتم الكشف عن مظهر شانغ كي بالكامل.

لحسن الحظ ، لم يثر ظهوره انتباه الكثير من الناس ، حيث كان الجميع ينتبه إلى مشاجرة الطلاب الفوضوية. نظر عدد قليل فقط من الناس إلى شانغ كي ، بمن فيهم تايلر ، الذي خرج للتو من الممر.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now