story6 : 3

2.5K 220 148
                                    


لا يمكن قتل الملكة. في اللحظة التي تقتل فيها ، ستثور جميع المفصليات ومن المحتمل ألا يستمر خط الدفاع البشري لمدة ساعة. و مع ذلك ، فإن السبب الذي دفع شانغ كي الناس إلى العثور على الملكة لم يكن قتلها ، و لكن "اختطافها".

كان شكل الملكة أصغر من المتغيرات ، وكانت قشرتها السوداء ذات لمعان أرجواني داكن ويجب استخدام جهاز خاص لتحديد موقعها. أثناء هجوم المفصليات ، دمرت العاصفة الرملية المفصلية الكثير من المعدات في مدينة فيا ، لذلك كانت قراءاتهم ثابتة و لم يتمكنوا من العثور على موقع الملكة. الآن وقد تم العثور عليها ، لا يمكن أن تختبئ من قراءاتهم بعد الآن.

طالما أنهم يحضرون الملكة إلى المنطقة الدفاعية للإنسان ، فإن جيش المفصليات سوف يتغير أيضًا وفقًا لذلك. كانت النقطة الصعبة الوحيدة هي أنه خارج مدينة فيا كانت العاصفة الرملية المفصلية تتجه نحوهم بالكامل. كان من المستحيل المرور على مسافة خمسة أميال من المفصليات. مع سرعة المفصليات ، سيضطرون إلى التراجع في أقل من عشر دقائق.

كان على شانغ كي أن يأخذ الملكة في عاصفة مفصلية ، مهما أمكنه ذلك. لكن أي وسيلة نقل قادرة على نقلهم في العاصفة الرملية لمفصليات الأرجل لم تكن متوفرة ، لذلك كان عليهم القيام بذلك سيرًا على الأقدام. مع وجود العاصفة بالإضافة إلى وزن المعدات ومعدات الحماية ، حتى مع وجود جسم ألفا قوي ، فمن المحتمل ألا يتمكنوا من الوصول بعيدًا. علاوة على ذلك ، لم تعد المعدات الواقية تقلل تأثر المرء بالإشعاع - كان فيلمور الأصلي دليلًا على ذلك ، على الرغم من أن سبب تأثره كان بسبب تلف معدات الحماية الخاصة به أثناء هروبه.

ومع ذلك ، فقد كان أفضل خيار لهم.

في تلك اللحظة ، استأنفت المفصليات هجومها. كان الجنود يجرون أجسادهم المضروبة للقتال ، وهم يركضون فقط بقوة الإرادة. سيستغرق الأمر ثلاثة أيام أخرى حتى تنتهي العاصفة ، لكن الخط الدفاعي لمدينة فيا كان بالفعل على وشك الانهيار.

علم شانغ كي أنه لا يستطيع سحب هذا إلى أبعد من ذلك. ارتدى مجموعة من الملابس الواقية وانحنى على ظهر طائرة مقاتلة.

الجنود الذين ما زالوا يقاتلون بضراوة لم ينتبهوا إلى شانغ كي ، الذي كان يرتدي ملابس واقية ويستلقي على طائرة مقاتلة واندفع إلى بحر الحشرات ، إلى جانب طائرتين أخريين ، كلهم ​​متجهون مباشرة إلى الملكة.

"ما الذي يحاول القيام به؟" على بعد مئات الأمتار خارج منطقة الحرب ، شاهد لين جي ، شانغ كي على الشاشة.

"القبض على الملكة وسحب جيش المفصليات." ظهر على راين تعابير خطيرة وكانت نبرته هادئة بشكل لا يضاهى.

"العاصفة الرملية المفصلية على بعد خمسة أميال منهم. من المستحيل عليه ببساطة أن يبعد المفصليات إلى هذا الحد. سوف يتخلص من حياته عبثا ". شد لين جي شفتيه.

heroic death system// نظام الموت البطوليDonde viven las historias. Descúbrelo ahora