story5 : 6

1.6K 170 25
                                    

الفصل الثاني لليوم 🌝👍

💞💞💞

حاول الشيطان حمله على القيام بكل أنواع الفظائع. حاول شانغ كي التعبير عن أن الضغط عليه كان كبيرًا جدًا حقًا. عندما تمكن من الاختباء ، اختبأ. عندما لا يستطيع الاختباء ، يتحول إلى فطر و يستريح بهدوء في زاوية مظلمة.

نظرًا لأنه كان "عنيدًا جدًا بحيث لا يمكن تغييره" ، لم يجبره يان لو على ذلك ، بل ذهب بمفرده إلى "البحث عن الطعام". عندما عاد ، كان جسده غارقًا في نية القتل ، شعر شانغ كي بالدهشة. ليس بسبب الخوف ، بل العكس. كان الأمر كما لو أنه اشتم رائحة لذيذة أثارت الإثارة في الدان الشيطاني بداخله. كان الأمر كما لو أن كل المسام على جسده قد فتحت.

قال يان لو ، "بما أنك لا ترغب في امتصاص الطاقة الجوهرية للآخرين ، سأفعل ذلك في مكانك."

إنه يحتاج فقط إلى جمع المزيد من طاقة الجوهر في كل مرة يخرج فيها ، لكن يمتنع عن امتصاصها. بعد ذلك ، يمكنه العودة والزراعة المزدوجة مع الفطر الصغير. كان الفطر الصغير روحًا شيطانية ، لذا فإن الزراعة المزدوجة معه أعطت يان لو أثرًا صغيرًا من التشي الشيطاني. على الرغم من أن جودة جوهر التشي ليست عالية ، إلا أن امتصاصها كان لا يزال مناسبًا بسبب الكمية.

"الفطر الصغير ، تحول إلى شكل بشري." قرص يان لو رأس الفطر الناعم لشانغ كي.

شانغ كي لم يتحرك.

"إذا لم تتغير ، سأضعك في فمي. ستظل الزراعة المزدوجة تعمل ". خلع يان لو ملابسه وتحدث على مهل.

"أضعك ، في ، فمي ؟!" ألا يكون ذوقك ثقيلًا جدًا !؟ ارتجف جسد شانغ كي و بعد أن كافح مع نفسه للحظة ، تغير في النهاية.

أمسكه يان لو و جلسا على السرير الحجري. وضع ساقيه حول خصره مع سهولة لا يسبر غورها من الممارسة.

أجسادهم السفلية ارتبطت بشكل حميمي.

أحب شانغ كي حقًا الرائحة المنبعثة من جسد يان لو ، أو لكي نكون أكثر دقة ، كان دانه الشيطاني هو الذي أحبها حقًا. كان مثل رحيق النحل - لذيذ للغاية و مغري وكان من الصعب مقاومته.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة المقاومة ، لم يستطع السماح ليان لو بالزراعة بنجاح في المسار الشيطاني.

تم رفع ذقنه و إرسال جوهر تشي إليه من خلال فمه. بعد عدة دقائق ، اكتمل النقل. كان يان لو على وشك التراجع لكن شانغ كي تمسك برقبته وأبقى شفتيهما متصلة.

كان الفطر الصغير يمتص جوهر التشي الخاص به؟ كان يان لو مندهشا إلى حد ما لكنه أبقى يديه على خصره ولم يمنعه.

كانت عيون شانغ كي الساحرة مفتوحتين بخيط رفيع حيث بذل قصارى جهده لاستخلاص جوهر التشي منه. انجرف شعره الأبيض الناعم بلطف مع الهواء ، متجاوزًا عيني يان لو و مداعبا خديه برفق. عندما استوعب المزيد والمزيد من جوهر التشي ، أصبح مظهر شانغ كي أكثر وأكثر إغراءا. كانت عيناه ساطعتان مثل الأحجار الكريمة المحصورة في مواجهة الشمس.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now