story5: everyone loves little immortal mushroom

3.2K 195 43
                                    

القصة 5
🍄الجميع يحب الفطر الخالد الصغير🍄

💞💞💞

بدأ شانغ كي بقبول المعلومات التي يرسلها النظام.

كان هذا عالم زراعة وكان جسمه الأصلي عبارة عن فطر - فطر نما على قمة جبل فينيكس وامتص جوهر الشمس والقمر لمدة خمسمائة عام. كان في الأصل فطرًا جيدًا يمكن قطفه في غضون مائتين إلى ثلاثمائة عام أخرى ليصبح منشطًا لبعض المزارعين. ولكن في أحد الأيام ، في قاع جبل فينيكس حيث أقام ، وصل مزارع شيطاني. وكانت تلك هي الشخصية الرئيسية في هذا العالم ، يان لو.

كان الاسم الأصلي ل يان لو هو يان لو ((نفس النطق لكن بمعنيان مختلفان لو الأولى تعني القتل و لو الثانية تعني الحظ الجيد ))، كانت عائلته تتمنى له أن يصبح مسؤولًا حكوميًا وأن تسير حياته المهنية بسلاسة. لم يكن لدى يان لو أي مشاعر أو رغبات وكانت علاقته بأقاربه ضعيفة. عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، غادر المنزل و بدأ يسير على طريق الزراعة الشيطانية وغير اسمه إلى "يان لو". كان طريق الذبح جريئًا وحر السير عليه.

كان يان لو عبقريًا خلقته السماء و تقدم بسرعة البرق. بالإضافة إلى لقاءاته العارضة ، احتاج فقط إلى ثلاثمائة عام ليصقل إلى قمة القوة ونزلت عليه المحنة الشيطانية.

كان موقع محنته تحت الجرف الذي لا قاع له حيث نما الفطر الصغير. بسبب نزول المحنة الشيطانية ، حصل الفطر الصغير على إرادة ذاتية في وقت مبكر ، وبالتالي ، بدأت محنة روحه الشيطانية. مع حدوث المحنتين في نفس الوقت ، كانت قوتهما مذهلة. ركب الفطر الصغير على طول ذيل رداء يان لو و بمساعدة التشي الشيطاني ، اجتاز بسلاسة محنة الروح الشيطانية و تحول إلى شخص. لكن جسده الحقيقي كان لا يزال عبارة عن فطر روح نقي تحول إلى فطر شيطاني سام.

بعد ذلك ، أصبح يان لو اللورد الشيطاني و الفطر الشيطاني "عملوا معًا كأشرار" وجلبوا كارثة إلى عالم الإنسان ، مما تسبب في امتلاء عالم الزراعة بالدم.

شعر شانغ كي أن الفطر الشيطاني السام كان عظيمًا ، كما أن اللورد الشيطاني كان عظيمًا جدًا. كما تمنى أن يتمكن من تدمير العالم الآن لكنه لم يستطع!

خلال المعركة النهائية ، ابتلع اللورد الشيطاني يان لو روح الفطر الشيطاني التي رفعها لفترة طويلة وزادت قوته بشكل كبير. و ذبح أعدادًا كبيرة من المزارعين الصالحين ودمر كل طائفة تمامًا حتى لم يتمكنوا من التعافي. منذ ذلك الحين ، أصبحت مجموعة المزارعين الصالحين تحت حكم اللورد الشيطاني.

كان شانغ كي عاجزًا عن الكلام: ماذا حدث لـ "العمل معًا كأشرار"؟ لقد ذهب بالفعل و صار هائجا وأكل الفطر الصغير الذي كان مثل صديق مقرب! هل كانت حقًا فكرة سيئة أن يحكم اثنان من الأشرار العالم بشكل متبادل؟

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن