story5 : 3

1.5K 176 17
                                    

اصطحب شانغ كي ويان لو ، يو وينجي إلى مدينة شياليانغ. استخدم يو وينجي مهارة سرية لإخطار طائفته وبعد ذلك ، ذهبوا لإيجاد فندق للإقامة فيه في الوقت الحالي.

استأجر يو وينجو ثلاث غرف لكن يان لو لم يذهب إلى غرفته. بدلاً من ذلك ، تبع بشكل طبيعي جدًا شانغ كي إلى غرفته.

"تم تأجير غرفة لك و لكنك لا تستخدمها. لماذا لم تقل أي شيء قبل أن نحصل عليها؟ " نظر إليه شانغ كي.

"هو قام بالتأجير وأنا أقوم بالسكن ، فما علاقة هذا به؟" جلس يان لو واتكأ على عتبة النافذة ، وأخرج حلقة الفضاء التي "التقطها" خلال النهار. و من الداخل ، أخرج شريط اليشم.

اقترب شانغ كي و سأل ، "ما هذا؟"

"طريقة زراعة." سلمه يان لو شريط اليشم.

استخدم شانغ كي إحساسه الإلهي للتحقق من محتوياتها. كان إلى حد كبير كتاب سماوي. اللابشر يزرعون بطريقة مختلفة تماما عن البشر  .. لم يكن لديهم طريقة محددة للزراعة وكانوا بحاجة إلى امتصاص جوهر السماء والأرض. على هذا النحو ، كانت سرعة زراعتهم بعيدة كل البعد عن سرعة البشر. و من أجل جعل نفسه مثالًا جيدًا ليان لو ، لم يمتص الفطر الشيطاني شانغ كي أبدًا طاقة الناس. لذلك ، كانت سرعة زراعته أبطأ من سرعة الحلزون.

"هل يمكنك زراعتها؟" أشرقت عيون شانغ كي وهو ينظر إلى يان لو. على الرغم من أنه لم يستطع فهم ذلك ، إلا أنه كان يعلم أن هذه طريقة صالحة للزراعة. أكثر ما يفتقر إليه يان لو هو طريقة الزراعة الصالحة الكاملة.

"يمكنني."

"ثم ..." اسرع و ازرعها! تم فتح بوابات العالم الخالد على نطاق واسع لك.

"أنا لا أحب ذلك."

"ماذا؟" كان شانغ كي مرتبكًا.

"أنا لا أحب طريقة الزراعة هذه." أخرج يان لو حجرًا روحانيًا من حلقة الفضاء ولعب به في يده ، لكنه لا يزال يُظهر ازدراءه تجاه شريط اليشم هذا.

"إذن ما نوع طريقة الزراعة التي تفضلها؟" طالما تم إعطاؤه هدفًا ، حتى لو اضطر إلى الذهاب إلى آخر العالم أو القفز في حفرة نار فإنه سيحصل عليها من أجله.

نظر إليه يان لو. ثم أجاب بجدية: "نوعك".

ارتدى شانغ كي وجهًا مرتبكًا تمامًا ، "ما هو نوع نوعي؟"

"حر في أن تفعل ما يحلو لك ، زراعتك تشبه ما صنعته السماء لأنه يمكن أن يمتص جوهر كل الكائنات الحية." توقف مؤقتًا ، ثم أضاف: "ويحمل رائحة فطر شيطاني رطبة."

يمكن تجاهل الجزء الأول ولكن ما معنى الجزء الأخير؟ ما هي "رائحة فطر شيطاني رطبة"؟

"أن تكون فطرًا هو أمر فطري. لا يمكنك الحصول عليه مهما كنت تريده! " أجاب شانغ كي بغضب ، "من الأفضل أن تختار طريقة زراعة يمكن للإنسان العادي أن يمارسها ويتركها عند هذا الحد!"

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now