story6: 2

2.7K 231 101
                                    

فصل ثاني لليوم 💞🤪

💞💞💞

"سيدي ، لقد نجحنا في الاتصال بمحطة إشارة مدينة فيا ، لكن الإشارة غير مستقرة للغاية ولا يمكننا مراقبة المشهد إلا على أساس غير منتظم للغاية ، لإرسال رمز لفترة وجيزة." أفاد المسؤول عن الاتصال.

أمام لوحة التحكم ، وقف رجل صارم و مستقيم بالزي العسكري وحدق في الشاشة دون أن يرمش. كانت ملامح وجهه الوسيم مميزة للغاية. كان عمره حوالي ثلاثين عامًا فقط وأظهرت النجمة الذهبية والشارة على كتفه رتبته كعميد.

كان على الشاشة أربعة وعشرون مشهدًا مختلفًا ، تم التقاطها من زوايا مختلفة من الكاميرات. تظهر المشاهد أحيانًا ثابتة و أحيانا تموجات بسبب الإشارة السيئة.

"إيه؟ من هو الملازم الثاني الذي يرتدي خاتم القائد الآن؟ " سأل الكابتن ، وهو يقف بجانب العميد ويحدق في أحد مقاطع الفيديو ، محتارا تمامًا من المشهد.

في الفيديو ، كان ملازم ثانٍ شاب يأمر الجنود بمقاومة المفصليات. كان تعبيره مليئًا بالتصميم لا يتزعزع وقليلًا من الغبار. كانت عيناه ساطعتان وحادتان بينما كانت يده اليمنى ترتدي خاتم القائد الذي لمع في ساحة المعركة القذرة.

تم تخصيص خاتم القائد لقائد المعركة أثناء النزاعات. تم استخدامه للتحقق من هويتهم ، وإصدار أمر إشارة والعمل كإشعار لمنع الجنود من الوقوع في الارتباك بسبب عدم تمكنهم من العثور على قائدهم.

بعد محاصرة مدينة فيا ، ظهرت مخططات انتشار وحدات الجيش والاحتياطيات والأسلحة الثقيلة وضباط القيادة على طاولة الإدارة العسكرية. كان العميد راين لانسلوت القائد الأعلى المسؤول عن الدعم هذه المرة. كان يدرك جيدًا الوضع الأساسي داخل مدينة فيا. حدق في شانغ كي في الفيديو وتحدث ، "إنه طالب متخرج من الجامعة العسكرية الملكية ، فيلمور. تم إرساله إلى مدينة فيا لمهمة التفتيش هذه المرة ".

"ماذا؟ خريج؟" كان لدى الكابتن لين جي وجه من عدم التصديق ، "كيف يمكنهم إعطاء دور القائد لخريج ليس لديه أي خبرة في القتال؟"

لم يرد راين. بدلاً من ذلك ، أمر مسؤول الاتصال بإقامة اتصال سريع مع مدينة فيا.

بعد نصف ساعة ، قال مسؤول الاتصال ، "إبلاغا لسيدي ، لقد تلقينا للتو أخبارًا. لقد مات جميع الضباط المتفوقين تقريبًا في المعركة. بقي قائد واحد فقط لكنه أصيب بجروح خطيرة وغير قادر على التصرف. أكثر من تسعة عشر ألف جندي ماتوا. الشخص الحالي المسؤول عن القيادة هو الملازم الثاني فيلمور ".

"مات أكثر من تسعة عشر ألف جندي في ثلاثة أيام فقط ، بينما مات معظم الضباط الكبار في المعركة؟" أصيب لين جي والآخرون بالصدمة ، "هذا مستحيل!"

heroic death system// نظام الموت البطوليOù les histoires vivent. Découvrez maintenant