story3 : 10

2K 197 66
                                    

لم ينوي شانغ كي العزف على القيثارة ، و لكن من زاوية عينيه ، رأى يوري يعبث بها وذهب لإلقاء نظرة. اختار مهارة الآلات الموسيقية من النظام ، لذلك في كل مرة ، سيكون قادرًا على اختيار أداة مختلفة للتعلم. كان هناك جميع أنواع الآلات في النظام ، الكثير منها ، في الواقع ، لن يتمكن من عدها جميعًا. من الناحية النظرية ، طالما كان لديه طاقة كافية لذلك ، يمكنه أن يتعلم كل الآلات تقريبًا.

في الوقت الحاضر ، كان قد اختار في السابق البيانو والفلوت والكمان (اختير بعد العالم الثاني). لم يكن لديه حتى الآن اتصال بأجهزة من عوالم أخرى. القيثارة في هذا العالم كانت مختلفة قليلاً عن تلك الموجودة في ذاكرته. كان مثل القمر الفضي المنحني ، بثلاث بلورات سحرية متقنة كانت مشرقة مثل النجوم ومربوطة بسبعة خيوط معدنية ذهبية.

لتعليق هذه البلورات السحرية الثمينة في أداة ، ربما فقط أولئك الذين ولدوا من النبلاء مثل يوري يمكنهم الحصول عليها.

حاول شانغ كي عزف نغمتين ، و شكلت البلورات السحرية حدودًا و تقلبًا على الفور ، مما أعطى الموسيقى تأثيرًا مضخمًا ، على ما يبدو ، لتمرير الصوت إلى أبعد من ذلك.

فصار مهتمًا قليلاً الآن ، و بدأت جوانب الموسيقى تتجمع في ذهنه. تحركت أصابعه وبدأ اللعب عن طريق الارتجال.

تدفقت الموسيقى الحلوة مثل الماء الجاري ، وتحولت تدريجياً إلى موسيقى خيالية من مجرة أخرى ، تتدفق ببطء إلى سماء الليل.

لم يلاحظ شانغ كي أنه من خلال لعبه ، بدأ التشي الشيطاني الذي لوث جسم كل شخص يتم جره إلى جسده شيئًا فشيئًا. كان هذا أيضًا سبب شعور الجميع بالاسترخاء فجأة.

خرج الجميع من الخيام واحداً تلو الآخر ، و هم ينظرون بهدوء إلى الرجل الذي كان يركز على العزف. لقد استمعوا بعناية مع كل انتباههم حيث خف مزاجهم العصبي تدريجياً وما بقي وراءه كان السلام فقط.

قام محيط شانغ كي بتجميع كمية كبيرة من التشي الشيطاني و تجمعوا في دوامة سوداء هائلة تحت السماء المظلمة. لكن الموسيقى احتوت أيضًا على قدر كبير من الإيمان الذي تشابك مع التشي الشيطاني. تحول مكان شانغ كي إلى أحلك الأماكن وأكثرها سطوعًا.

فقط مع الضوء ، يمكن تكثيف الظلام.

فقط مع الظلام ، يمكن أن يضيء الضوء.

"شانغ كي!" كان تايلور أول من لاحظ الشذوذ.

كان يرى فقط أن عيني شانغ كي كانت نصف مغلقة وكان وجهه شاحبًا تمامًا. كانت شفاهه ذات لون أحمر آسر بلون الدم و خيوط شيطانية ملتوية ببطء حول أطراف أصابعه مثل الأشرطة. الموسيقى التي تكثفها قوة الإيمان تشرق مرة أخرى مثل النجوم في الظلام.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now