story6 : 7

2.2K 206 107
                                    

وقف راين أمام شانغ كي ، هالته الضخمة ضربته مباشرة و قيدته بشدة.

تراجع شانغ كي خطوة ، وظهره متكئ على إطار السرير المعدني حيث شعر بالبرودة. كان على وشك التحدث لكسر الصمت عندما تغير تعبيره فجأة و اقتحمت رائحة قوية عبر دفاعاته و دخلت جسده.

مد راين إحدى ساقيه الطويلة بين قدمي شانغ كي ، مائلًا إلى الأمام ببطء و جذبه إلى ذراعيه ، سحب جسد الرجل الآخر بقوة و ضغطه على جسده. كان الاثنان مترابطين للغاية ، و يمكنهما الشعور بالدم الدافئ يتدفق عبر أجسام بعضهما البعض.

رفع شانغ كي ذراعيه للمقاومة حتى لا يستطيع راين المضي قدمًا ، لكنه لم يكن راغبًا في أن يتم دفعه للخلف. وقف راين بين ساقيه و وضع يديه على خصره حتى لا ينقلب. حمل الفيرومون المكثف رغبة لا حدود لها أثناء مرورها عبر جسد شانغ كي.

شخر شانغ كي و أضاءت عيناه مثل اللهب و هو يحدق في الرجل. لم يعتقد أن راين سوف يجرؤ على الاعتداء عليه في معسكر تدريب.

لكن من الواضح أن شانغ كي قد قلل من وقاحة ألفا وتجاهلها - لقد كان نظامًا طبقيًا أحادي الاتجاه مع وجودهم في القمة. علاوة على ذلك ، في تاريخ الإمبراطورية بأكمله ، لم يكن هناك أبدًا سجل لألفا أجبر من قبل ألفا آخر. لذا حتى لو فعل راين شيئًا ما حقًا ، فمن المحتمل ألا يصدقه أحد.

حدق به شانغ كي بشدة و غضب عاطفي لدرجة أنه أشعل شهوة راين مثل الفتيل. سرعان ما استولى على شفتي شانغ كي وأخذ أنفاسه.

كان شانغ كي محاصرًا مقابل هيكل السرير. في كل مرة يحاول المقاومة ، كان يدعو لهجوم أكثر شراسة. تم الاستيلاء على جسده ببطء من خلال رائحة راين ، وظهرت كل من المتعة والاستياء في ذهنه في الحال. بدأ شانغ كي يشعر بالعجز تدريجياً حيث اكتشف مرة أخرى مدى اتساع الفجوة بين قوتهما.

هو لم يستقل لهذا!

قام شانغ كي بقبض قبضتيه وفعل كل ما في وسعه لمقاومة الفيرومون في جسده. على الرغم من أن راين لم يدخله جسديًا ، إلا أن رائحته قد أصابته بالفعل مرة واحدة في كل مكان ، وفي كل موضع ، وكل قطعة من جلده. كانت آثاره في كل مكان.

كان هذا أكثر صعوبة في تحمله مقارنةً بالقيام به بالفعل.

فجأة قام شانغ كي بعكس إمساكه بلوح السرير و رفع جسده ، وارتفعت ساقيه و وجها نحو صدر راين.

عبر راين ذراعيه دفاعًا وتم ركله بشكل مباشر ، مما تسبب في تراجعه خطوة.

كان من المؤسف أن غرفة النوم كانت صغيرة جدًا بحيث لم يكن لدى شانغ كي مساحة كافية للاستفادة من قدراته. في لحظة وجيزة فقط ، تم مقاطعته مرة أخرى بسبب هجوم راين و غرق في الفراش.

مع تقييد ذراعيه وساقيه ، اشتعل الغضب في قلب شانغ كي و عض رقبة راين. قام بالعض بشدة لدرجة أنه كاد أن يمزق قطعة من اللحم.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now