story3: You Are My Faith

3.9K 244 84
                                    

القصة الثالثة بعنوان :
أنت إيماني


****


كان شانغ كي يرتدي رداءًا أسود ، وكان يحمل سيفًا كان لا يزال يقطر منه الدم. كان يقف أمام جثة ، بينما كانت فتاة صغيرة عمرها ست إلى سبع سنوات تجلس على بعد عشرة أمتار منه. كانت مغطاة بالدماء أيضا ، و كان تعبيرها خافتاً ، و نظرت إليه بصراحة بعيون نقية.

تبا! الشخص الذي دخلت جسده هذه المرة لم يكن قاتلًا متسلسلًا ، أليس كذلك؟ هذا النوع من المشهد الدموي ، هذا المظهر الشرير ، لم يكن أسلوبي على الإطلاق!

بعد ذلك ، بدأ في تلقي معلومات العالم من النظام ، إلى جانب ذكريات الأصلي.

كانت هذه قارة تسمى "توران". منذ عدة مئات من السنين ، في هاوية المستنقع التي تمركزت في منتصف القارة ، نمت شجرة غريبة. كانت قادرة على إعطاء التشي الشيطاني الذي يمكن أن يؤدي إلى تآكل الروح. ثم حولت الناس إلى رسلها ، و حثتهم على الذبح و إحداث الكوارث. بهذه الطريقة ، يمكنها امتصاص أرواحهم وإطلاق الظلام.

وهكذا بدأ شعب توران في تسميتها "شجرة الشيطان".

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسيطر على الشيطان هو قوة الإيمان. لم تقتصر قوة الإيمان على الدين أو الاله ، بل شملت أيضًا المحبة والمودة والصداقة والمال والسلطة ، وما إلى ذلك.

كانت قوة الاستخدام الرئيسي للإيمان هي التضخيم ، حيث كلما كان إيمان الشخص راسخا كلما زاد تضخيم قوته. كانت طريقة عرض إيمانهم مختلفة أيضًا ، مع سمات مختلفة. على سبيل المثال ، شخصان كان ايمانهما في المعركة و القوة سيكون لديهما ايمان مترابط ، لكن الاتجاهات التي يسلكانها كل منهما كانت مختلفة تمامًا. قد يصبح الأول مقاتلًا قويًا ، بينما قد يصبح الأخير سياسيًا.

كان التشابه المشترك بينهما هو أنه طالما كان ايمانهما قويا بما فيه الكفاية ، فيمكنهما المقاومة ضد تآكل التشي الشيطاني.

ومع ذلك ، فإن قلب الناس معقد ، و كل شخص له جانب مظلم. في اللحظة التي تكون فيها الظلام في قلب المرء ، سيبدأ في رسم الشيطان. يمكن تبديد كميات صغيرة من التشي الشيطاني من خلال قوة الإرادة والإيمان ، ولكن بالنسبة لأولئك ذوي القلوب الضعيفة والطبيعة الملطخة ، فإن الشيطان سوف يضعفهم ويفسدهم. بعد ذلك ، سيتم اختزالهم تدريجياً ليصبحوا رسلًا لشجرة الشيطان.

بعد التحول إلى رسل ، ستصبح شجرة الشيطان إيمانهم الوحيد. سيكونون قادرين بعد ذلك على الحصول على قوة الشيطان المظلمة ، وجلب الكارثة إلى الأرض.

الشخص الذي كان فيه شانغ كي الآن كان رسول شجرة الشيطان ، رسول شجرة الشيطان القوي جدا. كان اسمه "أوساري" ، شخص دخل الكلية الأولى ، كلية نور أودي ، كأفضل طالب وكان عبقريًا معروفًا. كان كثير من الناس ينتبهون إليه ، سواء كان جيدًا أو سيئًا.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now