story3 : 9

2.4K 207 103
                                    

على الرغم من أن تايلور قد أخبر قيصر بطريقة مهيبة للغاية أن شانغ كي سيبقى في قصره ، إلا أن شانغ كي لا يزال يغادر بقوة مع قيصر ، متجاهلاً تمامًا وجه تايلور الحزين و القاتم.

في طريق العودة إلى المنزل ، نظر قيصر إلى الشاب بجانبه. ملامح وسيمة، زوج من العيون المتلألأة ، ورأس بشعر أسود طويل يتدفق على ظهره ببريق حريري. حملت كل حركاته لمسة روحية ومتناغمة للغاية. و الأهم من ذلك أنه كان يتمتع بطبيعة نقية للغاية و إرادة حازمة. بعد التفكير ، لم يكن غريباً على الإطلاق أن يقع تايلور في حبه.

"ماذا دهاك؟" سأل شانغ كي وهو يدير رأسه نحوه.

كما التفتت بوبو للنظر إليه بنظرة استجواب.

"لا لا شيء." أعاد قيصر نظره على الفور. تسببت تلك النظرة في تسريع ضربات قلبه قليلاً. كان يريد في الأصل أن يسأل عن علاقته مع تايلور ، لكنه في النهاية لم يسأل أي شيء. ومع ذلك ، طالما أنه فكر في كيف سيكون شانغ كي يومًا ما مع تايلر ، فسيشعر قلبه بالضيق.

في الواقع ، كان قلب تايلور مختنقا تمامًا مثل قلبه. بمشاهدة الرجل الذي كان يحبه يتركه و يغادر مع رجل آخر ، كان من المستحيل أن يتحسن مزاجه.

لكن العالم لن ينتظرهم لتهدئة مشاعرهم ، فقد استجابت كل دولة في القارة لدعوة الإمبراطورية المقدسة ، و وافقو على المشاركة في ختم شجرة الشيطان.

مع تحديد المهمة ، بدأوا الرحلة لختم الشجرة.

أعد جميع المحاربين أنفسهم للمغادرة إلى هاوية المستنقع.

لا أحد يعرف مدى خطورة عملية الختم. على الرغم من أن شانغ كي لم يكن يعرف بالضبط عدد الأشخاص هناك ، إلا أنه تذكر أن كل شخص تقريبًا قد قُتل في النهاية. كانت خسائرهم كارثية بعد دخولهم الهامش فقط ، وكان أولئك الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة جميعًا لديهم ظلال نفسية. خلال المحاولة الثانية للعملية ، خسروا ثلثا المجموعة.

على هذا النحو ، لم يكن لدى شانغ كي الكثير من الضمانات في هذه العملية. كان بإمكانه التركيز فقط على جميع المحاربين النهائيين الذين تمكنوا من الاستمرار حتى النهاية ، والاستفادة من قدرته على امتصاص التشي الشيطاني لحمايتهم حتى يدخلوا الهاوية.

هذه المرة ، انضم تايلر إلى مجموعة قيصر وعمل معهم. و قد طلب شانغ كي أيضًا شخصين آخرين بخلاف تايلر ، أحدهما الكابتن ماكس الذي تحداه من قبل ، والآخر هو سيد البستنة ، سيمبي.

كان باستطاعتهم فهم طلب المساعدة من ماكس ، ولكن ما الذي يريده من سيد البستنة؟ لم يتمكن كل من تايلور و قيصر من فهمه على الإطلاق.

قال شانغ كي ، "إن الوضع الاجتماعي للمرء لا يقرر أي شيء عن قوة إيمانهم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج ختم شجرة الشيطان إلى أنواع مختلفة من الايمان. لذا كلما ازدادت أنواع الإيمان ، كان ذلك أفضل ".

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now