story2 : 4

2.7K 254 100
                                    

منذ اليوم الذي غادر فيه جيان شينفنغ شقة جيانغ يومو ، شعر أن هناك خطأ ما في جسده. كان دائمًا يهتم بغير وعي بجيانغ يومو ، و منذ الانطباع الأولي غير السار ، وجد الآن جيانغ يومو لطيفًا ، بغض النظر عن الكيفية التي نظر بها إليه. بالنسبة للإصابات التي لحقت بجسد جيانغ يومو ، على الرغم من أنه لم يتمكن من إخراج الجواب من الآخر ، إلا أنه كان لديه شخص ما يحقق في ذلك و اكتشف أن جيانغ يومو أصبح بالفعل عضوًا في النادي الرياضي المتطرف. في كل عطلة نهاية أسبوع ، كان يذهب ويشارك في التدريبات.

سمع جيان شينفنغ منذ فترة طويلة أنه يحب اللعب ، لكنه لم يكن يتوقع أن يكون هذا النوع من اللعب. علاوة على ذلك ، طالما أن النادي أقام الحدث ، فقد قام جيانغ يومو بالتسجيل لجميعها. لم يكن من المستغرب أن جسده كان مليئًا بالإصابات ، لأن كل نوع من الرياضة لديه درجة من الخطر. إذا كان شخص ما لديه شجاعة كبيرة وأحب أن يتحمل المخاطر ، ولكن لم يكن لديه الخبرة الكافية ، فإن الإصابة ستكون أمرًا متوقعًا.

كان جيان شينفنغ غاضبًا جدًا ، لكنه لم يكن يعرف من أين يأتي غضبه. شعر فقط أن هذا الرجل كان يذهب بعيداً في لعبه ، وكان يتجاهل سلامته تمامًا. كان حب الرياضة أمرًا جيدًا ، لكن البحث عن الإثارة عن عمد كان شيئًا آخر.

كان قد تلقى للتو خبر أن جيانغ يومو موجود حاليًا على الشاطئ على متن جت سكي ، وقرر جيان شينفنغ الذهاب شخصيًا وإلقاء نظرة.

على الشاطئ ، كانت الشمس مشرقة زاهية وكان هناك نسيم بحر لطيف. كان هناك رجال ونساء في ملابس السباحة في كل مكان. كان جيان شينفنغ ، الذي يلبس قميصه وبنطاله وحذاءه الجلدي ، ملفتًا للانتباه بشكل خاص.

عبس جيان شينفنغ. لم يعجبه هذا النوع من البيئة الصاخبة ، حيث تسبب الضوضاء في تراخي انتباه الشخص ، مما يقلل من يقظته ويزيد من الأدرينالين.

"أين هو؟" نظر جيان شينفنغ ببرود إلى السكريتار تسوي بجانبه وسأل.

"يجب أن يكون في ..." لم تتح له الفرصة لإنهاء كلامه عندما قاطعته موجة صرخات متحمسة.

نظر جيان شينفنغ في اتجاه الصرخات ، فقط لرؤية مجموعة من النساء والرجال يقفون بجانب البحر ، يصرخون و يهتفون في مكان أبعد قليلاً.

رفع جيان شينفنغ منظاره لإلقاء نظرة. كان هناك عدد قليل من الناس يستخدمون الزلاجات النفاثة ((الجت سكي)) والزوارق. نظر إلى كل شخص حتى وجد الشخص الذي كان يبحث عنه.

كان جيانغ يومو واقفاً على زلاجة نفاثة ، وكان الجزء العلوي من جسمه مائلاً قليلاً مثل سمكة أبو سيف وهو يتحدى الرياح المتصاعدة. قام بمناورة و قفز ، مما أدى إلى رذاذ أبيض رائع لمياه المحيط. في هذه اللحظة ، صعدت الزلاجة النفاثة فجأة في السماء ، مما تسبب في جعل جسد جيانغ يومو معلقاً في الهواء كما لو كان يطير. بين المحيط والسماء ، أشرق جسده الرائع.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن