story2: My Heart Beats for you

3.8K 245 135
                                    

القصة الثانية بعنوان:

💓قلبي ينبض لأجلك💓


****


كانت هوية شانغ كي هذه المرة جيانغ يومو ، نجل رئيس مجلس إدارة جيانغ ، جيانغ سونغ. شخص تافه ، جاهل ، وغير كفء. كان ذلك ، حتى وقت لاحق ، عندما التقى جيان شين. وقع في حبها من النظرة الأولى ، وبالتالي ، بدأ ملاحقته المجنونة للفتاة.

ولكن ، جيان شين كانت تعاني من مرض في القلب ، لذلك كان شقيقها جيان شينفنغ عازمًا على عدم السماح لجيانغ يومو ولها أي علاقات على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كان الشخص الذي أحبته جيان شين هو الأخ الأكبر لجيانغ يومو ، جيانغ دونغلين. في الغيرة و الكراهية ، بدأ جيانغ يومو في استهداف جيانغ دونغلين في كل مكان ، و يقاتل بصدق ضد شقيقه الأكبر من أجل حق الميراث لشركة جيانغ ، مما تسبب في فوضى عارمة في عائلة جيانغ.

ومع ذلك ، بعد ذلك بعامين ، اكتشف جيانغ يومو وجود ورم في الدماغ أثناء فحص المستشفى. و كان بالفعل في مرحلة متأخرة جدًا ، لذلك لم تكن هناك فرصة بنسبة 20 بالمائة للنجاح في العملية. كانت هذه الأخبار بمثابة صاعقة من اللون الأزرق ، مما تسبب في وقوع جيانغ يومو في الاكتئاب لفترة طويلة. بمشاهدة كيف كان شقيقه و امرأته المحبوبة يجتمعان ، بينما كان يعاني ، كانت الإهانة تملأ قلبه. في لحظة اندفاع ، قاد سيارة بداخلها جيان شين ، و هرع إلى الجسر. في النهاية ، واجه كلاهما موتا عنيفا.

عندما اكتشف جيان شينفينغ أن أخته الصغرى قتلت على يد جيانغ يومو ، بدأ في الانتقام من أسرة جيانغ. بعد عدة سنوات ، أعلنت أسرة جيانغ إفلاسها و لم تتعافى من الانهيار.

كان جيان شينفينغ الشخصية الرئيسية في هذا العالم.

كانت مهمة شانغ كي الرئيسية: الحفاظ (أو انقاذ) أسرة جيانغ.

على الرغم من أن المهمة بدت بسيطة ، إلا أن هناك شرطًا لا يتغير معها ، و هو استخدام الموت "البطولي" كسعر.

عندما أتى شانغ كي ، كان جيانغ يوم قد بدأ للتو في ملاحقة جيان شين ولم يكن يعرف أنه أصيب بورم في المخ.

بالطبع ، كل ذلك لم يكن مهمًا الآن. الشيء المهم الآن ، هو البيئة التي كان فيها في هذا الوقت - مأدبة عيد ميلاد جيان شين. وهو يحاصر فتاة عيد ميلاد اليوم في الزاوية ، ويستعد لإخراج الوغد في داخله.

كان لجيان شين أمامه رأسًا مليئًا بالشعر الأسود والجلد الفاتح والمزاج الرقيق. أعطت الناس الشعور بأنها أرنب أبيض صغير. تمسكت بزاوية تنورتها ، واستخدمت نظرة عصبية عاجزة للنظر إلى شانغ كي.

صمت شانغ كي للحظة ، وأخذ يديه ببطء التي كانت مرفوعة على الحائط ثم قال بتعبير صادق ، "آسف ، لقد أخفتك. كنت فقط أمزح معك. "

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now