story1 : 4

3K 243 61
                                    

بدأ تشارلتون بغضب استعمال معدات التحكم في الصدمة العقلية. شعر شانغ كي بألم قادم من رأسه قبل أن يفقد وعيه. في نفس الوقت ، دخلت الغرفة فجأة في ظلام تام.

أصبح الجميع مضطربين ، جاهلين على ما كان يحدث. لم يلاحظوا أنه في الظلام ، استخدم أكثر من عشرة أشخاص الارتباك الحاصل لمغادرة الغرفة بهدوء.

تم تفجير بوق المعركة في هذا الوقت!

إن العذاب الذي عانى منه كايج لم يجعل المتمردين الحازمين يشعرون بالخوف ، بل أثار إرادتهم العنيفة للقتال. كانت نظراتهم مثل الحرائق الساخنة المتلألئة و الرائعة في الظلام.

كروز سوف يموت!

هذه الكلمات الثلاث تحولت إلى قوة عظمى في قلوب الجميع. مثل الوحش الشرس يستعد للانقضاض ، كانوا على استعداد لابتلاع كل الشر في أي لحظة.

لم يحول ظهور شانغ كي ومثابرته انتباه المراقبين فحسب ، بل سمح أيضًا للمتمردين بالإدانة لتعزيز قوتهم. وقد أدى ذلك إلى عملهم قبل ذلك بخمس ساعات للسيطرة على قاعدة البيانات الفكرية. في هذه الأثناء ، كان الشخص المعني يجهل الأمر تمامًا.

كانت العملية الثورية مثل الدش العاصف ، الذي غمر بسرعة وعنف في التسلسل الهرمي للنظام بأكمله.

في الوقت الذي سيطر فيه رافيل على الوضع ، كانت سبع ساعات قد مرت.

ذهب شخصياً إلى غرفة الاستجواب ، و دون الاهتمام بالبقع على جسد شانغ كي ، أمسكه بعناية وأخرجه من غرفة السجن التي كان يتم تعذيبه فيها أكثر من اللازم.

تم كسر العظام الموجودة في أطراف شانغ كي بالكامل و كان جسده ملطخًا بالدماء. لم يكن هناك منطقة واحدة حيث كان جلده سليما ، وفقط كانت زهرة السماء الحمراء المشتعلة تستمر في الازدهار بشكل شيطاني على صدره. تبدو و كأنها تحمل القدرة على سحر الآخرين ، وكان الناس غير قادرين على تحريك نظراتهم بعيدًا عنها.

عندما رأى الجنود جسده بالكامل مليئًا بالإصابات المأساوية ، كشفوا جميعًا عن عبارات الصدمة والإعجاب. لم يتمكنوا حقًا من تخيل نوع المعاناة التي عانى منها ، وكيف تمكن من المثابرة الى النهاية.

ضمن وعيه الخافت ، شعر شانغ كي بالكثير من الناس يتحركون بالقرب منه. يبدو أنهم كانوا يحاولون إنقاذه ، لكنه أراد حقاً أن يخبرهم بعدم القلق بشأن ذلك ، و السماح له بالرحيل بسعادة.

عندما غرق في أفكاره ، بدأ وعيه يزداد ضبابية مرة أخرى ، و ظهر صوت خافت في أذنه.

"كيف حاله؟" نظر رافيل نحو الدكتور باني.

رد الطبيب باني بحسرة ، "عظامه المكسورة يمكن أن تلتئم ببطء ، وعلى الرغم من أنها ستؤثر إلى حد ما على حياته اليومية ، على الأقل لن يكون مشلولًا تمامًا. ما يثير القلق حقًا هو السم داخل جسده. إذا كان نوعًا واحدًا أو نوعين فقط ، فلدينا بعض الوسائل لمعالجته. ولكن بالنسبة للاثني عشر نوعا... لا يسعني إلا أن أقول إن حقيقة أنه لا يزال على قيد الحياة هي بالفعل معجزة."

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now