story4: 9

2K 192 15
                                    

كل هذه السنوات ، كان شانغ كي يهتم بأنشطة عائلة فنغ. بعد فترة من الاضطرابات ، استقروا أخيرًا ، لكن قوتهم تلقت ضربة كبيرة. تضاءلت قوتهم السياسية والاقتصادية إلى حد كبير ، وكانوا في الوقت الحالي في المرحلة الصعبة المتمثلة في استعادة أنفسهم. كانت أموالهم شحيحة بشكل خاص.

كان السبب وراء اختيار شانغ كي إخبار فنغ جوان بالأخبار الآن حتى يتمكن من العودة بشكل صحيح إلى عائلته. إذا ذهبوا بعد أن ارتفعت عائلة فنغ مرة أخرى ، فسيكون من الصعب تجنب الشك والقيل والقال.

تطوير “السيد. بروين "كان يسير على ما يرام. على الرغم من عدم قدرتها على التنافس مع تلك التكتلات الكبيرة ، إلا أنها لا تزال قادرة على تحمل عشرات الملايين.

قرأ فنغ جوان المعلومات التي جمعها شانغ كي عن عائلته ، ثم ظل صامتًا لفترة طويلة. بعد انفصاله عنهم لمدة عشر سنوات ، لم يعد يشعر بارتباط قوي بماضيه ، لأنه أصبح لديه الآن كي كي و زوجي فيرغ ، واعتبر هذا المكان منزله.

"كي كي ، هل هم حقا عائلتي؟" سأل فنغ جوان بتردد. في الواقع ، أراد أن يسأل شيئًا آخر. منذ أن أخبره شانغ كي عنهم ، فهذا يعني أنه قد أكد ذلك بالفعل.

"ألن نعرف إذا ذهبنا وألقينا نظرة؟" أعطاه شانغ كي ابتسامة باهتة.

نظر فنغ جوان إلى ابتسامته و هدأ عقله بثبات. تحدث أيضًا بابتسامة ، "لحسن الحظ ، نحن في استراحة الآن. هل نذهب إلى الصين لقضاء إجازة؟ "

"بالتأكيد." كان شانغ كي يعتبر نصف موظف حكومي ، لذلك كان عليه التقدم بطلب للحصول على إذن للسفر إلى الخارج. ومع ذلك ، مع عمره الحالي وسلوكه الجيد خلال السنوات العشر الماضية ، يجب ألا يكون التقدم للحصول على تصريح أمرًا صعبًا.

"إذن دعنا ننام!" أغلق فنغ جوان جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به و وضعه على الخزانة قبل أن يسحب شانغ كي في السرير.

صرح شانغ كي بشدة: "النوم يعني النوم ، لا تجرؤ على فعل أي شيء آخر".

أمسك فنغ جوان بخصره وسأل بصوت منخفض ، "كي كي ، ما هي علاقتنا الآن؟"

أجاب شانغ كي: "أسرة ، كما كنا دائمًا".

"الإخوة أسرة ، والزوجان أسرة أيضًا." سواء كانوا إخوة أو زوجين ، أراد أن يكون واضحًا.

تجرأ شانغ كي على أن يقسم بالخنصر أنه طالما قال أنهما زوجان ، فإن هذا الرجل سينقض عليه على الفور. لذلك ، لم يستطع الاعتراف بذلك مهما حدث.

"لم نتزوج ، فمن أين أتى هذا الزوجان؟"

"ثم عندما أبلغ الثامنة عشرة ، دعنا نتزوج؟" شعر فنغ جوان أن هذا كان اقتراحًا رائعًا.

أقرت المملكة المتحدة بزواج المثليين منذ أكثر من عشر سنوات ، لذلك على الرغم من أن فنغ جوان كان في حيرة من أمره ، إلا أنه كان لا يزال يقبله بشكل طبيعي في النهاية

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now