story2 : 3

2.6K 245 125
                                    

"الآنسة جيان ، مرحبا". وقف السكريتار تسوي وابتسم لجيان شين.

"مرحبا ، سكريتار تسوي. أنا أبحث عن أخي الأكبر لتناول الغداء ". سارت جيان شين على مهل إلى طاولة عمل السكريتار تسوي ، لكنها توقفت عندما سقط خط بصرها على شانغ كي.

ابتسم شانغ كي وقال لها ، "أنا أتدرب هنا في الوقت الحالي."

"تدريب؟" خفضت جيان شين رأسها ، و ومض الاشمئزاز من خلال عينيها. جيانغ يومو استمر في مضايقتها منذ بضعة أيام ، لكن الأمور كانت هادئة في الآونة الأخيرة لدرجة أنها اعتقدت أنه استسلم. لم تتوقع أن يغير التكتيكات فقط. من الواضح أن شقيقها الأكبر كان يعرف أنها لا تحب جيانغ يومو ، فلماذا سمح له بدخول شركته؟ ليصير متدرب؟ ألم يكن لدى عائلته جيانغ شركة حيث يمكن أن يتدرب فيها؟

دخل جيان شينفنغ إلى المكتب ، و أعطى شانغ كي وهجًا تحذيريًا عندما رأى عينيه "المنحرفة" تحدق في أخته الصغرى. ثم قال لجيان شين ، "شين-إر ، دعينا نذهب."

"همم". ألقت جيان شين نظرة على شانغ كي ،و سألت بتردد ، "ذلك السيد الشاب الثاني جيانغ ..."

"لا تحتاجين إلى الانتباه إليه ، فليس من واجب الرئيس تناول الغداء مع الموظفين ". كان معنى جيان شينفينغ واضحًا تمامًا. منذ أن كان يعمل في الشركة ، كان جيانغ يومو من موظفيه وليس السيد الشاب لعائلة جيانغ.

بعد أن قال هذه الكلمات ، قاد جيان شين إلى خارج المكتب تحت نظرات شانغ كي "المحبة" .

نظر إليه السكريتار تسوي وأراحه ، "المدير جيان هو في الواقع شخص طيب القلب على الرغم من مظهره الخارجي البارد. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. "

طيب القلب؟ شعر شانغ كي أن السكرتير تسوي لم يكن لديه موهبة في صنع النكات حقًا.

"سكريتار تسوي ، إذا كنت لا تمانع ، يمكنك أن تأكل هذا." قدم له شانغ كي صندوق الغداء الذي أعده لجيان شينفينغ.

"شكرا لك ، ثم لن أتراجع." صندوق الغداء من الأمس قد أصابه بصدمة حقًا ، وكان الأمر الأكثر سحرية هو أن المدير جيان ، الذي كان دائمًا من الصعب إرضاءه عن الطعام ، أكله! كان من الواضح أن مهارات طهي السيد الشاب جيانغ كانت جيدة جدًا.

"أخي ، لماذا سمحت لجيانغ يومو بالدخول إلى شركتنا؟" بعد أن غادرا المبنى ، لم يعد بإمكان جيان شين التراجع وسألت.

"طلب العم جيانغ من أبي المساعدة ، وأردت أيضًا أن أفهم شخصيًا هذا الرجل ، لذلك وافقت." نظر إليها جيان شينفينغ وقال: "إذا كان يريد أن يلاحق أختي الصغرى ، فيجب أن أعرف ما إذا كان مؤهلاً لذلك أم لا."

قالت جيان شين بشكل كئيب ، "أنا لا أحب جيان يومو. إنه جاهل وغير كفء ، وعقله بسيط ، كما أنه يحب اللعب. أنا ... أحب الرجال الأكثر نضجًا. "

heroic death system// نظام الموت البطوليUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum