story2 : 7

2.6K 236 80
                                    

تحت نظر جيان شينفنغ الحذر و الصارم ، رحب شانغ كي بشكل قاطع و مأساوي بعمليته. في هذه الفترة من الوقت ، حاول أن يقع من الدرج ، ينزلق بالصابون في الحمام ، يسقط من السرير إلى الأرض ... لكن الواقع أثبت أن محاولة ضرب مؤخرة رأسه كانت أيضًا مهارة. الأماكن التي أصيب بها عندما سقط كانت في الغالب مؤخرته وظهره. سيصاب في كل مكان ولكن ظهر رأسه بقي حتى يوم العملية ، حتى في ظل "محاولات القتل" العديدة.

بالطبع ، لم ينس القتال من أجل حقه في المشاركة في الرياضات المتطرفة ، ولكن النتيجة كانت أنه تم القبض عليه و جره من قبل جيان شينفنغ في كل مرة يهرب فيها. كان الأمر كما لو كان قد وضع مخبرًا في كل نادٍ ولم يترك صدعًا واحدًا للضغط عليه.

على الرغم من كل الأشياء التي فعلها شانغ كي ، لم يكن جيان شينفنغ مرتابًا منه على الإطلاق. كان يعرف فقط أن حالة شانغ كي أصبحت أسوأ ؛ فهو لا يشعر بالدوار كثيرًا ويعاني من الغثيان فحسب ، بل ستصبح أطرافه أيضًا خدرة و ضعيفة، حتى أن المشي كان صعبًا في بعض الأحيان. نظرًا لتدهور حالة شانغ كي ، انتقل جيان شينفنغ ببساطة إلى غرفة شانغ كي و اهتم به شخصياً بأقصى درجات العناية.

على الرغم من أنه كان لديه لسان حاد ، إلا أنه عندما كان يتحرك ، كان صبورًا بشكل غير متوقع.

لا يمكن لشانغ كي أن يساعد إلا أن يعتقد أنه إذا كان امرأة و كان لديه هذا النوع من الحبيب ، فإن حياة ستكون مليئة بالسعادة ودون أي مشكلة. في النهاية ، توقف أيضًا عن تعذيب نفسه. إذا مات ، سيموت فقط ، ليست هناك حاجة لتعذيب الشخص إلى جانبه ، لم يكن بإمكانه فعلًا القيام بذلك.

يمكن أن يموت ، لكن أولئك الذين يعتنون به سيشعرون بالحزن بسببه. كانت مهمته مجرد مهمته ، لم يرغب شانغ كي في أن يحول نفسه إلى مجنون بالموت لا يرحم.

في يوم العملية ، جاءت عائلة جيانغ بأكملها ، إلى جانب جيان شينفنغ و جيان شين.

قال شانغ كي لوالديه ، "أبي ، أمي ، أريد أن أقول شيئًا لجيان شينفنغ وحده."

أعطى الأب والأم جيانغ بعض النظرات لجيان شينفنغ ، ثم غادرا غرفة المرضى بقلق قليلاً.

بعد أن تركا فقط في غرفة المرضى ، بدأ شانغ كي  في التحدث.

"جيان شينفنغ ، إذا حدث أي شيء لي ..."

"لن يحدث شيء غير متوقع!" جيان شينفنغ جلس القرفصاء قرب السرير و امسك يده بإحكام واستمر ، "هذا ، طالما أنك لا تخطف فجأة سكين الطبيب أثناء العملية و تطعن رقبتك."

كان شانغ كي عاجزًا عن الكلام. "يتم استخدام التخدير أثناء العملية ، فقط أين سأمتلك الطاقة لأنتزع سكين الطبيب؟"

ضيق جيان شينفنغ عينيه ، "إذا لم يستخدموا التخدير ، فهل ستخطفها حقًا؟"

توقف شانغ كي عن الكلام. وتساءل ، هل كان بالفعل شخصًا يؤذي نفسه في عيون جيان شينفنغ؟ حسنًا ، من وجهة نظر الآخرين ، سيبدو حقًا وكأنه شخص يحب أن يؤذي نفسه ...

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now