story3 : 2

2.5K 229 131
                                    

علم شانغ كي أنه على الرغم من أنهم سمحوا له بالسفر معهم ، إلا أنهم لم يثقوا به تمامًا. سألوه العديد من الأسئلة في الطريق بخصوص تفاصيل الهجوم. قام شانغ كي بحياكة قصة بشكل عشوائي ، حيث لم يكن لديهم طريقة للتحقيق فيها على أي حال.

عندما حل الليل ، قام غوين و طلابه بالقيام بالتخييم بالقرب من مصدر للمياه و بدأوا في إشعال النار والطهي. جلس شانغ كي و بوبو في مكان قريب ، يشاهدان بصمت.

في هذا الوقت ، سار يوري وسلم شانغ كي مجموعة من الملابس ، مبتسمًا كما قال له ، "جسمك ملطخ بالدم ، يمكنك ان تغتسل في النهر و تقوم بالتغيير الى هذه الملابس النظيفة." ثم نظر إلى بوبو ، محرجًا بعض الشيء عندما تابع ، "ليس لدينا أي ملابس أطفال ، لذلك أخشى أن نسمح لها فقط بارتداء بعض ملابس الكبار في الوقت الحالي."

"شكرا جزيلا." أخذ شانغ كي الملابس التي أعطاها له يوري و قاد بوبو إلى النهر.

قام أولاً بوضع الملابس الجديدة على حجر نظيف ، قبل خلع ثيابه السوداء. كان الشعر الأسود الطويل مبعثرًا مثل شلال على كتفيه ، و بلغ حتى كاحليه.

تابعت بوبو هيئته ، و خلعت أيضًا الملابس البالية على جسدها.

نظر شانغ كي إلى بوبو ، التي كانت ترتدي قطعة قماش صغيرة فقط.

كما رفعت بوبو رأسها للنظر إلى شانغ كي وشعره الطويل المنجرف.

واجه الاثنان بعضهما لبعض الوقت ، ثم سأل شانغ كي ، "هل أنت خائفة من البرد؟"

اهتز رأس بوبو الصغير من اليسار إلى اليمين.

"اذن تعالي إلى هنا." قام شانغ كي برفع شعره وعمل ضفيرة بشكل عرضي ، ووضعه بشكل فضفاض على صدره. ثم جثم على ضفة النهر و لمح نحوها ، لينقع أرديته السوداء في الماء وبدأ في مسح وجهها وجسدها بعناية.

في العالم الأول ، اعتنى به رافيل أيضًا بهذا الشكل ، لذا فقد أصبح على دراية بذلك بعد رؤيته كثيرًا.

نظرت بوبو للأعلى ، و عينيها نصف مغلقة تخطف نظرة خاطفة على شانغ كي.

عندما رآه شانغ كي ، صنع لها وجها فجأة.

حدقت بوبو بشرود للحظة قبل أن تبدأ في الضحك ، و يهتز شعرها من ضحكها. كان ضحكها الرهيب يشبه صوت الأوريول ، مما جعل الغابة الهادئة تصبح أكثر حماسا.

بسماع الضحك ، مجموعة الناس الذين كانوا يتناقشون بهدوء حول شانغ كي جميعهم حولوا رؤوسهم إلى ضفة النهر.

بدا النهر الصغير و كأنه شريط ذهبي تحت غروب الشمس ، مع انعكاسات وميض جميلة للضوء. كان الرجل ذو الشعر الطويل نصف جاثم ، يسحب بخفة على يد فتاة صغيرة. منع شعره رؤية وجهه ، لكن رقبته العارية والجزء العلوي من جسمه كانا كافيين بالفعل حتى يحصل الجميع على تقييم مرتفع جدًا لمظهره.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now