• بَدَّأ العَمَلٌ الجِدِّي •

1.2K 101 29
                                    


{ الفَصّلُ العَاشِر }

حيث أنا هنا .. عالقة بتفكيري مابين سأقتله أو سأقتله ، فأنا لا ينقصني شخصاً غبي مثله ثمل في حالة مزرية يتحدث عن حبه لفتاة قد توفت بينما هو سعيد بذلك ! ألا يوجد من هو طبيعي في هذا المقر ؟ يبدو بأنني سأموت جنوناً .

كان يتحدث بثمالة شديدة بينما يتمايل أمامي وهو علىٰ وشك الوقوع في أيةِ لحظة ، لكنه مع ذلك كانت عنده القوة ليقترب مني قائلاً " هل تريدين أن نستمتع قليلاً ؟ " حقاً ! ، نستمتع قليلاً مع سيرين ؟ معي أنا .

حسناً آسفة ، لم أكن أريد فعل ذلك لكن .. لقد أخرجت به غضبي وجُل المشاعر التي تجتاحني الآن بسرعةٍ خارقةٍ عندما ركلته في معدته بكل قوتي ، وياليتني لم أحاول حتىٰ .

فأنا قد نسيت تماماً بأنه مهما كان ثملٌ فهو إستخباراتي ! ، لأنه دافع عن نفسه منذ قليل بوقفه لقدمي التي أصبحت بين يديه الآن .. حسناً أنا آسفه أقسم بأنني بريئة وبأن قدمي تحركت بمفردها .

" هل هذه طريقتك في الإستمتاع ؟ إذاً .. فالتحصلي علىٰ ماتريدين " واو ، أشكرك آدم لأنك وضعتني في موقف مخيف كهذا .. فلقد دفع ليون قدمي بقوة مما أدىٰ لوقوعي علىٰ مؤخرتي ، ولن أقول لكم كم أنها تحطمت الآن .. بسبب ذلك المعتوه .

اقترب مني مجدداً ويبدو بأنه سيُخرِج غضبه فيّ ، لذا تحركت قدمي بسرعة ، بينما انا مازلت علىٰ الأرض ، لأُعَركِل بها قدمه بلمح البصر ولأننا كنا في الظلام تقريباً لم يستطع رؤية قدمي جيداً .

استمعت إلىٰ وقوعه علىٰ الأرض لأتيقن بأن مؤخرته قد تحطمت أكثر مني لذا كنت راضية فعلياً ، وقد قررت استغلال الظلام لأقترب أنا منه بينما هو يحاول جمع نفسه وهو يتحدث بكلام عجيب لا يُفهم ، لذا لم أهتم كثيراً الآن سوىٰ أن أعُرفه من هي سيرين .

" أنظر إليّ يا هذا ، إن كنت أسداً فأنا فهدً .. وإن كنت ذئب فأنا ثعلب ، تصرفاتك هذه لن تنفع معي لكي أقع لك .. فالتذهب لتجمع بقية كرامتك ووعيك من ثم حدثني " أنهيت حديثي وقد قررت الذهاب إلىٰ غرفتي ، فيبدو بأن آدم لن يعود اليوم .. كما أن البقية نائمون تماماً ولا يشعرون بأي شيء وهذا مايجعلني في وضع أخطر .

كنت قد عهدت نفسي أن أُعامل آدم جيداً بعد ذلك ، إلا أن بعد إختفاءه اليوم وعدم إهتمامه بنا .. جعلني أقرّ بأن أفضل طريقة للهجوم هي الدفاع ، وأنا سأتجاهله تماماً غير آبهة بتصرفاته بعد ذلك حتىٰ لو أيقظني في الواحدة صباحاً ليخبرني بأنني فتاة حمقاء .

لا يمكننا الشجار دائماً من أجل مفاهيم خاطئة ، كما أننا لن نستطيع فهم بعضنا بسهولة فهو له شخصيته الفريدة من نوعها كـ فَردَةُ الحذاء ، بينما انا لدي شخصيتي العظيمه كـ عظمة العلماء ، وبما أن الحذاء والعلماء لا يتفقان .. فلماذا لا يكون العالم ذكياً قليلاً ويتجاهل ذلك الحذاء المستفز ؟

سجينة أرييل |                                            ARIAL'S PRISONERWhere stories live. Discover now