• مَنْ أَنّتِ ؟ •

1K 95 10
                                    


{ الفَصّلُ الرَّابِع عَشَر }

عندما أرىٰ نفسي في هذا الوضع الصعب ، أتخيل أي فتاة رقيقة ذو وجه ملائكي تجلس مكاني وتبكِ مثل طفلة في أول لحظات حياتها ، لكن عندما أنظر لنفسي .. أشعر وَ كَأن قلبي قد مات و الرِقة دُفنت معه !

أعني .. أنظرواْ إليّ قليلاً ، فتاة في عمر الرابعة و العشرون تعلمت جميع أنواع القتال في العالم ، قَصّت شعرها حتىٰ كاد الجميع أن ينسىٰ إذا كَانت فتاة أم فتىٰ .. والحمدلله أن شعرها أصبح الآن أطول بكثير ، تستطيع إستخدام السلاح ، تُلقن الجميع درساً بذهابها لإنقاذ قائد في الإستخبارات الأسبانية

والآن .. أخذت رُصاصة في ذراعها و جُل هَمِها أن آدم سيموت لا محالة ! ، في بعض الأحيان أحتاج لصفع نفسي و قرص خدي لأتيقن بأنني لا أحلم .

كانت هذه المرة الأولىٰ التي أرىٰ فيها آدم بهذه التعابير ، عيناه كانت تتحول و كأنه أصبح شخصاً آخر لا يوجد في عالمنا ، عُقد حاجبيه و شد علىٰ قبضة يده قبل أن يقف في مكانه .. ليبدأ بإلقاء الرصاص في جُل مكان .

كنت أعتقد أنه يلقيه بعشوائية كما يظهر لي ، إلا أن الرصاصات التي خرجت من مسدسه أوقعت الإثنين المتبقين ، ليبقىٰ روسيل بمفرده .. ينظر بثقة كبيرة وإبتسامة أكبر علىٰ وجهه ، لأرىٰ في النهاية .. إثنين يوجهان المسدس تجاه بعضهما ، و الإثنان كانا آدم و روسيل .

وضعت يدي علىٰ الجرح محاولة إيقاف النزيف ، الذي يُضعف جسدي تدريجياً ، و أنا ألعن البزّة الواقية من الرصاص ! لماذا ليس لديها أكمام ؟ من الأحمق الذي صنع هذا النوع ؟ أعني أتمنىٰ أن يجرب معاناتي يوماً ما !

أعدت نظري مجدداً لما يحدث بالقرب مني ، رجلان يقفان قبالة بعض يوجهان السلاح تجاه بعضهم ، حتىٰ أن أسلحتهما قريبة جداً من بعضها .. إذا أخرج أحدهم رصاصة سيخرج الآخر نفس الرصاصه في ذات الوقت ، الأمر معقد و للأسف أنا لا أستطيع فعل شيء الآن سوىٰ المشاهدة ، حقاً لا أستطيع تحريك ذراعي المصابة ..

إن الأمر يؤلم كثيراً ، و كأن هناك من أدخل إبرة ضخمة ، تشنجت يدي من فرط الألم الذي أشعر به و مع هذا مازلت مقاومة له ، إذا إنهرت من أجل رصاصة مرت بجانب ذراعي فماذا يفعل آدم الذي إنفجرت بقربه قنبلة ؟

و لكن من شكل آدم فأعتقد بأنه قد أنقذ و أخفىٰ نفسه بطريقة ما ، إذا لم يكن قد تدارك الأمر لكان الآن في عداد الموتىٰ حتماً ، لكن هذا لا يعني أنه الآن ليس في عداد الموتىٰ أيضاً !

" مازلت متسرع آدم ، دائماً تستخدم عواطفك قبل عقلك " تحدث روسيل بشيء من السخرية و الاستهزاء بينما أقسم بأنني أرىٰ النيران تخرج من عيني آدم .

سجينة أرييل |                                            ARIAL'S PRISONERWhere stories live. Discover now