بارت166

763 22 4
                                    

♡ العشق الذي استنزف كياني ♡ ..

#رواية : 🔞عمياء القاسي🔞

#للكاتبة: Sanae El idrissi

#____للانتقام___وجه___اخر__

ابتسم بخووف كيحرك راسو لها بالايجاب وهو كيبكي وحاضيها حتى زير على فمو بيدو كتر وجهد فبكاه بصمت وهو كيشوف يد عاامرة وشاام هازا حديدة وكتنزل على مو بالضرب للراس ..
دك اليد كتهز حتى لفوق وتنزل على راسها بقسوة .. كانت ناعسة على كرشها وكتشوفيه  وهي كتلفظ انفاسها الاخيرة ومع كل ضربة مع كل شهقة مع كل دمعه منهااا قلبوو كيتستنزف ودموعو كيجريوو ووجهو تحقن باللون الاحمر الداكن وهو حابس النفس مخافة من انهم يشوفوهم .. حلات فمها مع شهقة اخيرة مؤلمة من اخر ضربة خدات على راسها وجمدو عينيهااا ناحية نزار وطلعات روحها عند خالقهااا  .. 
غوت ب ماما بصووت مكتووم وهو داير يدو على فمو كيبكي ولخوف قاتلو .. تبع رجلين دك الشخص غاديين ناحية باااه اللي ميت وشابع موت وركلو ونطق بصووت حاد كلو شر ..
نتي لجنيتي على راسك ومراتك داير فيها راسك شرطي شريف من لاول مدخلش يديك معنا ماشي حتى درتي لفيلات ولحساب فلبنك عاد سيادة المحقق فكر يثوب من الفساد ويولي محقق شريف  .. (لاح الحديدة)  قلبو  ليا على لبرهووش  يلاااه قتلووه دفنووه غبرووه لمهم هد العائلة نسفووهاا ليا من هد الدنياا باش ييقاو عبرة لاي واحد فكر يخوني

بدا يبكي ويترعد وهو حاضي خطواتو غاديين وللاسف مقد حتى يحفظ ملامحو ويشوف وجه الشيطان الادمي لحرمو من والديه قدر يشوف فقط يدو ويحفظ الوشام لفيهاا  ...
خرج دك الشخص من الفيلا ويلاه  نزار غمض عينيه كيبكي وحيد يدو على فمو وهو يحس بيد جراتو من شعرو مخرجااه .. كان واحد من المجرميين كلو وشام فوجهو وعلى محياه ابتسامه خبيثة مزيرو من شعرو .. جرو فالارض ونزار كيتركل ويحاول يشد فمو ويبكي 
نزار : اااي طللقني مااماا هئهئ مااا ما هى 
سكت من بكااه لوهلة مني حس بالمجرم  لاحو فالارض وجلس القرفصاء وشد لو يدو بعنف وحط فيهم فردي مزير عليه .. تبسم ولاحو ومن هدشي كامل نزار كان غير كيبكي .. ناض وجاب دك الحديدة ونفس الحاجة زيرها فيدو وطلقها عاد  ركلو لكرشو وخرج تابع صحاابو كيبتسم بشر  ..
وكييف هو القانون الظالم للانسان الوحيد البريء قددرو يثبتو عليه جريمة قتل والديه .. وحتى حد مفكر انو ولد ف 12 لسنة ميمكنش يعرف يتيري فسروها انو باه بوليسي واكييد تعلم .. اما جهد ديال الحديدة والقوة باش تضربات مو ففسروها بثورة غضب من طفل مختل عقلياا ..  عندو الفصام الحاد ومرضو  هدا ادى به لقتل والديه .. وتسدات لقضية وتنعت بالقتال وهناا ودعات الحياة الملاك وفبدالو   ولدات الشيطان  ..   الشيطان اللي حلف حتى ينتقم طال الزمان ولا قصار  ..  ينتقم من قاتل والديه من الناس الخبيثة يا اللي ظلماتو وسباتو  واتهماتو .. من القانون اللي لفق لو تهمة هو بريء منها  .. من الفقر اللي كان سبب انو باه يخدم مع المافياا وبولي شرطي فاسد  ..
وهاهو الشيطاان  .. انتقم من الناس بقتلهم .. انتقم من الحياة مني تحول لابليس قاسي بلا رحمة .. انتقم من القانون مني اختار يخرقو ويكون قاتل مأجور  .. انتقم من لفقر مني ولا من اغنياء شيكااغوو   ..   ولانتقاام جااري حتى ليووم يلقاا قاتل ابويه وانداك موعد القصاص   ..

《《《   الحاضر  》》》

عمياء القاسيWhere stories live. Discover now