Chapter 10

21.9K 1.3K 183
                                    

"هــي هاري! أستيقظ"
رُميت علي إحدى الوسائد بينما غفيت قليلاً على الأريكة.

عقدت حاجباي وفتحتُ عيني بتعب لأجد أيزك يجلس مقابلاُ لي وهو يخرج الطعام من الكيس الذي ذهبَ للتو لشرائه. جلستُ باعتدال وأنا أبعثر شعري وأُحرك رقبتي يميناً ويساراً متألماً بسبب النوم على هذه الأريكة الغبية.

"هل استيقظت فتاتُك؟"
سأل وهو يمد لي طعامي.

تنهدت بضيق "كلا, لقد كُنت معها طوال الوقت لكنها لم تستيقظ حتى الأن"

اومئ لي "لا بأس ستكون بخير هاري, لكن يجب عليك أن ترجعها لبيتها هم بالتأكيد يبحثون عنها في كل مكان الأن. لقد مضى يوم كامل عن اختفائها عنهم لمعلوميتك"

نظرة له بحدة "أعلم... لكن يجب أن أتأكد أن الشيطان مارثا لم تفعل لها شيءً ما هُناك"

عقد حاجبيه بتساؤل "مثل ماذا؟"

"لقد أخبرتك بأنني وصلت لإنقاذها في وقتٍ متأخر أيزك. لا أعلم ما الذي فعلته معها قبل كل ذلك. أخشى بأن أصابتها بأمر ما أ-أو..." تنهدت لأنني لا أعلم كيف أصِف له الأمر, لوحت بيدي غاضباً "تعلم... أفعالٌ شيطانية لعينه"

"حسناً حسناً, أنا أعلم ما تعنيه. لكن في حين تستيقظ وتتأكد أنها بخير تماماً يجب عليك أنا تجعلها تذهب"

تجاهلت الإجابة على سؤاله عندما ابتعلت ريقي وسحبتُ طعامي نحوي لأكُل, هو علم أنني ربما لا أفعل ما يقوله لأنه زفِر بتذمر وقام بتشغيل التلفاز.

أيزك هو الأقرب لي غير أنه يعلم بكل شيء. بأمر مارثا والمنزل, بأمر لوي, بأمر أن هُناك أمور مريعة تحدث معي. وبإمكاني القول بأن والدته تعلم بذلك أيضاً.

عندما خرجت من منزل مارثا بالأمس أخذتُ ديانا معي لمنزله, لأنه هو الشخص الوحيد الذي بإمكانه مساعدتي في أمرٍ كهذا. هو أخبرني بأنه بإمكاني أن أجعل ديانا تستلقي في غرفته وهو سيأخذ غرفةً أخرى.

هو تفحصها بالكامل ليتأكد من أنها لم تُصب بأي كسر أو كدمات بسبب وقوعها لكنها كانت بخير. والدته ممرضه, لهذا السبب هو كان منقذي حقاً.

"يا رجل توقف عن التفكير"
عدتٌ للوعي بمجرد أن صرخ في أُذني.

نظرت له بينما يشير لي بأن أأكل ثم أعاد بنظره للتلفاز. نظرت للطعام ولكن دفعته بعيداً ونهضت. توجهت نحو غرفة ديانا لأرى أن لا تزال فاقده لوعيها. جلست على طرف السرير بجانبها, فقط أنظر لها بتمعن وصمت.....

-

"لا.. لا.. أبقي بعيدةً عني"
هي تمتمت فجأة.

نظرت لها لأراها تعقد حاجبيها بتذمر وشدة قبضتها على اللحاف بقوة شديدة, إنه كابوس بلا شك.

DEVILISH '| (Arabic)जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें