Chapter 27 - Part 1

15.1K 877 218
                                    

(وجهة نظر ديانا)
بعد مرور يومين - الساعة الـ6:35م

ما يحدث الأن, هو أنه أنا وهاري وأيزك خرجنا لتونا من الملعب بعد أن حضرنا مباراة لكرة القدم الأمريكية. الشارع الأن مزدحم بالجماهير والكثير لا يزال متحمساً لفوز فريقه, منهم من يغني ومنهم من يصرخ باسم فريقه بسعادة, وبالطبع منهم من هو حزين.

الفريق المفضل لهاري لعب ضد فريق أيزك القوي, ولسوء حظ هاري, فريقه هو الخاسر.

أيزك هو من أتى بهذه الفكرة, أن نذهب للملعب سوياً بعد أن علم أنني فصلت عن عملي غير الأحداث المتعبة التي خصلت معنا في اليومين السابقة وجميع الأمور الأخرى. هو أراد بأن يشعر جميعنا بحالٍ أفضل ليوم على الأقل, وهو فعل.

"وهوو! فريق الأسود الصفر يسحق فريق ملوك لويزيانا" صاح أيزك ساخراً في وجه هاري بينما لا نزال نمشي وليرفع علم فريقه "سحقاً يا رجل, لقد فزنا للمرة الخامسة ضد الملوك, هذا يُعطيني شعور العظمة"

أضحك على تصرفاته المزعجة لهاري طوال الوقت بينما يدير هاري عيناه بغضب, كان يمشي بخطوات سريعة ليبتعد عنا لكننا لم نتوقف عن إزعاجه.

"أعتقد أنني بدأت أحب الكرة فعلاً, خصوصاً فريق الأسود الصفر" حاولت أغاضة هاري لكنه يتجاهلني مما جعل أيزك يضحك بينما أضفت ساخرة "هيا, بالله عليكِ هاري, فريقك لا يعرف سوى الخسارة لما تستمر بتشجيعه!"

"أصمتي ديانا" رد بغضب بينما يأكل من الفشار المتبقي من بعد الملعب.

"أووه إنه يشتعل غضباً, لا بأس يا صديقي ستربحون لكن ليس هنا..." أيزك أحاط بذراعه حول كتف هاري ويشير على رأسه "...في أحلامك عزيزي"

"سحقاً أبتعد عني" زفر هاري بتذمر لكنه جعلني أفتح فمي في صدمه مضحكة عندما أفرغ ما تبقى من الفشار فوق رأس أيزك، ليشتمه على ذلك بينما يحاول تنظيف نفسه جاعلاً هاري يضحك بتهكم.

أيزك لم يصمت وقرر أخذ حقه قبل كل شيء عندما قفز فوق هاري ليهاجمه ولأراهم بعد ذلك يتشاجرون مما جعلني أدير عيناي وأضحك على مظهرهم "أطفال!"

وبينما لا يزالوا يتشاجرون وقع نظري على بائعة حلوى القطن لأبتسم بسعادة وبسرعة فصلت بين هذين الأثنين "سحقاً توقفوا" أمسكت كلٌ منهم مع قميصه وسحبته نحو بائعة الحلوى حتى وقفت أمامها لأراهم ينظرون لبعضهم باستغراب بينما ابتسمت البائعة لي "اثنتان زرقاء وواحدة ذات اللون الوردي من فضلك" طلبت وهي اومئت.

DEVILISH '| (Arabic)Where stories live. Discover now