Chapter 36 - Part1

15K 897 326
                                    

عيناي فُتحت بأتساع وشهقتٌ قوية سحقت ضلوعي لدخول الهواء في رئتي, تجبرني على الاستيقاظ والنهوض من ما كنت عليه, ألهث ويدي على صدري لأحاول تنظيم تنفسي والشعور بنبضات قلبي.

التقط أنفاسي وعقلي يحاول استيعاب ما أنا عليه وأين أنا حتى. أنظر حولي لأجد نفسي على سرير واسع مقابل الباب لهذه الغرفة المجهولة بالنسبةِ لي، أنها مرتبه لكنها مريبة بعض الشيء.

"مرحباً"

صوت خشن نطق فجأة لأشهق والتفت بسرعة ليميني، وبمجرد أن وقعت عيني على رجل اتى من العدم ليقف فوق رأسي وقريباً مني يجعل صرخة خوفاً صغيرة تخرج مني وأقع من خافة السرير بسببه، لكنني نهضت بسرعة أنظر له في الجهة المقابلة من السرير بتشتت.

بدى وكأنه في الاربعين من عمره، يرتدي معطفاً طوياً باللون الكريمي. شعرٌ بندقي قصير واشعث، ولون عينيه الزرقاء أكثر من مذهله وهو يحدق نحوي بملامح بريئة وغير مفهومه.

"م-من أنت؟" نطقت أخيراً.

"أنا كاستيال، وأنا أشفيتك من ما كنتِ عليه" أبتسم بفخر لِما قام به يجعلني أعقد حاجباي بعدم فهم وهو لاحظني.

رفع كِلتا حاجبيه "لقد كانت هناك دماء شيطان في دمك وتسببت لك بارتفاع درجة الحرارة في جسدك البشري الهزيل" هز رأسه وهو يتحدث ببساطه وعفويه "التعامل مع تلك المخلوقات الشريرة يجلبُ لكم الكثير من المشاكل، لكم البشر ولنا أيضاً"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رفع كِلتا حاجبيه "لقد كانت هناك دماء شيطان في دمك وتسببت لك بارتفاع درجة الحرارة في جسدك البشري الهزيل" هز رأسه وهو يتحدث ببساطه وعفويه "التعامل مع تلك المخلوقات الشريرة يجلبُ لكم الكثير من المشاكل، لكم البشر ولنا أيضاً"

البشر! يتحدث وكأنه كائن أخر. لكن مهلاً لحظة، كاستيال على ما أظُن هو الشخص الذي رآه هاري في رؤياه وهو ذاته عندما وصفه للرجل ذو السلاح. إنه يبدو لطيفاً جداً وغريبُ أطوار.

وقفت باعتدال عندما وقع نظري على مفتاح وهاتف هاري على الرف "أين هاري؟" سألت أعيد بنظري لغريب الأطوار.

"أوه, أنه موجود هنا لا تقلقي" هز رأسه وابتسم بطريقة مرحة ومريحة "تعالي معي إن كنتِ تودين رؤيته"

"بالتأكيد أود رؤيته" تمتمت ساخره.

أتجه نحو الباب وبدوري أعدل لباسي وشعري واخطو بتردد نحوه. أعني ماذا إن كان مؤذياً أو شخصاً سيء وخطير! المظاهر دائماً تخدع. اخرج من الغرفة اخيرا ليبتسم مجدداً ويبداء بالمشي بجانبي في هذا الممر الطويل. المكان بدى غريبٌ جداً, الجدران حجرية وجميلة ولكن يوجد الكثير من الأبواب في الممر، شعرت وكان خلف كل باب شيء مشوق وذلك بسبب تصميم المكان بطريقة مثيرة للاهتمام.

DEVILISH '| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن