Chapter 27 - Part 2

13.3K 953 248
                                    

"إذا!... من أين أبدأ؟"

لوحت مارثا بكلتا يديها وهي تجلس مقابلي واضعة قدماً فوق الأخرى بكل ثقة . لم أنطق بحرف بل ضليت صامتاً وأكتفي بالتحديق بها. أرى جسد المرأة التي أختارت أن تتجسدها، جسد أمرأة في الأربعين من عمرها بشعرٍ محمر وطويل مصفف بطريقة مرتبه ومرتدية لباساً يمثل مارثا بالفعل، قميص أسود ترتدي فوقه معطف باللون ذاته غير البنطال الذي صنع من الجلد ذو اللون الأسود أيضاً. مظهرٌ تريني فيه أنها قوية قوية وصاحبة لنوايا ملعونة، تحديداً عندما ضحكت

"أوه, بشأن هذا اللباس..." نظرت إلى معطفها وقميصها "لقد رأيته على فتاة, وأعجبني"

"لقد قتلتها..."

هزت كتفها غير مبالية "بالطبع"

"هي فتاة بريئة لا تستحق أن تقتل مقابل لباس"

"لكنها قتلت بالفعل! أنتهى... فقط دعنا نعود لمحور حديثنا الأساسي" أملت رأسها تدعي بأنها تفكر "هل يجب أن أبدأ بالحديث عن ديانا وحبك المثير للشفقة لها! أم اتحدث عن كم مرة ظهرت وقمت بتخريب خططي؟" نظرت نحوي "أم أتحدث عن سرك المخيف الذي تخفيه عنها!"

حاولت إغاظتي في أخر سؤال لها, تجعلني أحكم على قبضتي وفكي دون أن أشعر مما جعلها تضحك بشر مجدداً "أوه هي لا تعلم أليس كذلك؟..." وقفت من مكانها مبتسمه "أوه هي لا تعلم بأنها مع شيطان, واحد مثلي ومثل لوي تماماً. هو فقط متمكن في أخفاء ذلك"

وقفت بغضب لأوجهها "أغلقي فمك اللعين"

تقدمت نحوي غير مبالية "أوه هذا محزن, هل تعلم ما ستكون ردة فعلها عندما تعلم بأن روح أبني نورثن بداخلك؟" هززت رأسها في حزن "هي ستنهار, ستكرهك ولن تتمنى رؤيتك مجدداً, هي ستكون ضعيفة ووحيدة, كل شيء أظهرت لك ستأخذه بعيداً... أنت ستحطمها كلياً هاري--"

لم أتحمل حديثها عندما اندفعت نحوها أمسك بمقدمة معطفها لأشدها نحوي بغضب واتكلم من بين أسناني "أبقي بعيدة عنها!"

نظراتها نحوي هذه المرة تحولت إلى نيران الجحيم وهي تذكر "لقد أعطيتُك مهلةً طويلة"

أمسكت فجأة بكِلتا يداي التي تمسك بقميصها لتسحبها بعيداً عن رقبتها وبحركة سريعة منها هي أدارت يدي اليمنى بقوة تجعلني أنحي والهث بألم، لتنحني نحو أذني وتتذمر "لقد سأمت من إعطائك كل هذه الفرص لذلك أنا هنا لأنهي الأمر"

حررت قبضتها عني لانسحب وأحدق بها وأنا أممر يدي على ذراعي "أبنك اللعين ألايجا تجسد أعز ما أملك، هو تجسد لوي والأن هو مات بالفعل بسببه" صرخت في غضب وحزن "ما الذي تريدينه أكثر من ذلك!"

DEVILISH '| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن