Chapter 34 - Part 2

13.9K 902 251
                                    

أنا بالفعل غفوت بين ذراعي سكوت رغم بكائي لساعات بسبب ألمي المُريع. أعني, هذا كل ما أتذكره. عيناي فُتحت ببطءٍ وضعف لأرى سكوت, لم يكن يحتضنني بين ذراعيه بل رأيته مستلقي مقابلاً لي على الأرض الصلبة والباردة.

لكن شيء خطأ يحدث هُنا. هو نظر نحوي بعينين تملؤها الخوف القلق, رفع أصبعه السبابة نحو شفتيه يريد مني التزام الصمت.

"لقد قلت لا!"

انتفضت بخفه لسماعي صرخة غضبٍ عالية تليها شيء صلب يُرمى على الأرض لمسافة بعيدةٍ عنا. الخوف سار في أجزاء جسدي عندما سمعت صوت خطواتٍ تتجه نحونا ببطء، سكوت أغلق عيناه وأنا فعلت المثل بسرعة.

خطواته توقفت قريباً منا، وشعرت بقدمه عندما دفعت خاصتي ليرى إن كنت مُستيقظة أم لا, وكل ما فعلته هو البقاء ثابته.

"كلا، لن أقتلهم الأن" صوت أخي ديلن جعل تنفسي ينقطع لوهلة خصوصاً عندما ضحك بأنكتام "كلا لست أشفق عليهم، لكن أولاً لدي شخصٌ أريد أن القنه درساً لن ينساه وهو ليس بعيداً من هنا" بدى وكأنه يتحدث مع أحداً ما لكن ليس هناك أحدٌ سواه.

هل هو ليام؟ لكن لِما لا يسمع صوته في المكان! هل ديلن هو الوحيد القادر على سماعه ورؤيته؟

أشعر به يحدق نحونا عندما صمت للحظة حتى عاد ليتحدث "أنهم يعانون وديانا تموت ببطء أستطيع الشعور بها... وأحببت رؤية ذلك في الحقيقة. لكن لا بأس سأنهي معانتهم حين أعود"

نبرة صوته لم تكُن فقط خالية من المشاعر، بل كانت مليئة بالحقد والكراهية، وهذا أرسل رعشت خوفاً لجسدي وقبضة قوية حول قلبي. شيءٌ لا أستطيع تصديقه من أخي، أنه يستمتع بالقتل والتعذيب، يبحث عن المزيد ولا يُريد التوقف.

سمعت خطواته مُجدداً لكنه يبتعد هذه المرة ويدفع باباً خشبياً ثقيل ومن ثم يغلقه بقوة معلناً خروجه، لنصبح أنا وسكوت رهائن لديه.

فتحت عيني وهي ممتلئة بالدموع ووجدت سكوت يحدق نحوي والحزن يعتليه هو الأخر. أخذت نفساً عميقاً وحاولت رفع جسدي للجلوس وهذا ألمني بشدة لكن سكوت نهض بسرعة وساعدني بذلك لأستند على الحائط ويدي تضغط مكان الجرح.

الطقس أكثر من كلمة متجمد هنا وهذا جعل كامل جسدي يرتعش بشكلٍ واضح وهو لاحظني، رأيته يخلع معطفه بصعوبة ليبقى عاري الصدر، يقترب نحوي لأهز رأسي نافيه وأحاول أبعاده معطفه عني "ك-كلا سكوت، أنا بخير"

DEVILISH '| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن