Chapter 37 - Part 5

12.9K 852 310
                                    

#لما تشوفون هذي العلامة ((××)) شغلوا مقطع الفيديو الموجود وكملو قرائه.

-

(وجهة نظر ديلن)

"خُذي" أمُد كأس الماء لديانا وأجلس بجوارها على الأريكة.

التقطته مني تعطيني ابتسامةً صغيرة "شكراً ديل"

لم ابادلها الابتسامة بل رفعت يدي لأبعد الخصل عن وجهها ثم أمسح على شعرها برفق, فقط أحدق بها وهي تشرب. خائف وقلق, لا أعلم إن كانت بخير أو لا! لا أعلم حتى الأن ما الذي جعلها تفعلُ كل ذلك.

بمُجرد أن علِمت بأنها قتلت الشيطان ألايجا بالفعل وانتهت منه, هي عادة إلى هنا بسُرعة, تسلك طريقها إلى القبو نحو الغرفة التي كانوا يحتجزون هاري فيها. عندما تبعتُها ودخلت معها لتلك الغرفة, رأيته فاقدٌ لوعيه لذلك شعِرت بالضياع أكثر, كنت أرى كيف كانت تنظُر نحو سام وهي تبتسم بفرح رغم دمُوعها التي تنهمر منها دون أرادتها, تخبره بأن هاري أصبح بخير, وبأن كل شيء أنتهى.

نظري عاد إليها عندما وضعت الكأس على المنضدة بهدوء أمامنا, كانت ستتحدث عن شيءٍ ما لكن كلانا رفع رأسه نحو الممر عندما سمعنا خطوات أقدام تقود بأحدٍ إلى هُنا, ليظهر لنا الرجُل صاحب المعطف الطويل. كاستيال أليس كذلك!

"ما الذي فعلتِه أيتها المشاكسة" هو عاتب بغضب بينما يتجهُ نحونا بحاجبين معقودة, وأرى سام يتبعه حتى وصلوا إلينا.

"ما يجِب علي فعله مُنذ زمن!" ديانا ردت بثقه وبساطه.

تقدم كاستيال وتوقف أمامها مُباشرةً لا يُعيرني أي أنتباه لشدة غضبه وقلقه "ما فعلته كان انتحارياً, أنتِ كُدتِ تُقتلين بسبب ذلك"

"لكنني نجحت! ألا ترى ذلك؟" هي تساءلت تحاول إقناعه, ترفع حاجبها له وابتسامة فخرٍ وانتصار على شفتيها مستغربةً ما يقوله.

صاحب المعطف الطويل لم يُرد, بل رأيت كيف أطبق على فكه وينظر مُباشرةً في عينيها وكأنه يستسلم لتصرُفها المتهور, ليرى إنها الوحيدة السعيدةُ هنا عكسنا جميعنا.

ضحِكت بتعجب وهي تهز رأسها "هيا كآس, لِما أنت غاضب؟ أنا أنقذت هاري, هل تعلم ما يعنيه ذلك؟ أنا حطمت أتفاقهم ليصبح حراً"

"لكن نوثن لا يزال يتجسده" ذكرها.

أومئت بسرعة وتفهم "أعلم, أعلم أن الأمر لم ينتهي بعد. لكن هاري وعدني بأننا سنبحث عن الشخص القادر على مساعدته لطرد نورثن من جسده" هزت كتفيها وهي تبتسم بسعادة "وأنا أعلم من يكون ذلك الرجل"

DEVILISH '| (Arabic)Where stories live. Discover now