قصة جديدة ؟!

353 8 7
                                    




السلام عليكم .. قراء فوضى الفانيليا ومتابعيني الاعزاء ..
اولا، اود ان اشكر من دعم قصتي وكان يدعمني دوماً  وشكرا الى كل من ظنها تستحق القراءة رغم بدائية وبساطة الاسلوب والافكار.
اود ان انوه ان قصتي قد وصلت الى ما هي عليه الان دون جهد مني ، فانا لم اقم باجراء اي دعاية ولم اقم بمتابعة اشخاص والطلب منهم لقرائتها ، فلنقل انها ترتفع دون ادنى اي جهد مني ولكن بفضل اشخاص رائعين مثلكم .
قد يعتقد البعض ان مستوى القراءات والتعليقات ونقرات الاعجاب على كل جزء منها قليل وبسيط واحيانا قد يكون معدوم .. الا انني فخورة جدا بانها على المستوى هذا دون حتى احتوائها على ما هو مخل بالاداب او حتى بالدين - ربما الى درجة لا تشعر القراء بالتقزز والمتعة المحرمة- .
ثانيا، في الواقع انا اعتذر جدا على المقاطعة واعتذر على عدم ردي على اي شيء قد يردني من بعضكم .. لانني كنت وما زلت في اسوا سنواتي الدراسية واكثرها صعوبة .
وفي الحقيقة ... تراودني فكرة بكتابة قصة جديدة وقد تكون مختلفة تماما عن فوضى الفانيليا .. ولكنني قلقة بان ابدا بكتابتها دون قدرة مني على الاستمرار في تنزيل اجزاءها بسبب انشغالي بالدراسة .. لذا قررت بان ابدا بها بعد الانتهاء من سنتي هذه ، وللاسف لربما قد تطيل المدة الى ما بعد رمضان هذا العام .
القصة ستكون ربما مختلفة حتى عن بعض قصص الواتباد هنا - على الاقل مختلفة عن جميع القصص التي قراتها على الواتباد-.
نوعها سيكون : رومانسي ، حرب ، جيش ، سياسي ، طبي ، ميلودراما ، اسلامي .
في الواقع الى الان لم استطع اختيار اسماء للبطولة ولكن محور القصة ككل هو جاهز في عقلي تماما .
ستتحدث القصة عن احدى البلدان - التي سامتنع عن ذكر اسمها ربما- ، التي تحاط مدنها بحروب مدمرة ، وستتحدث القصة في زمنها عن اواخر القرن العشرين وبدايات القرن الواحد والعشرين ، لاني اعتقدت بانها الفترة لافضل لذكر ملامح القصة بعيدا عن التكنولولجيا قليلا .
ستتمحور حول كتيبة جيش مرابطين في احدى المدن التى اوشكت على الدمار ، واستقبالهم لمجموعة من الاطباء ، وستتحدث عن كيفية الاحداث التي ستربطهم وتعاونهم على الدفاع عن بعضهم بعضاً . 
سامتنع عن التعمق بالشرح اكثر من هذا ، لانها بالاصل ليست جاهزة بعد .

اخبركم بالامر لانني اود مساعدتكم ربما في اختيار اسماء البطولة - التي ستحتوي على الاقل شخصيتين انثويتين و اثنتين ذكورية- ، او ان كان اي احد لديه فكرة عن اضافة افكار الى القصة ، فانا تماما سارحب بالامر وسافكر مليا بقراراتكم وساخذها بعين الاعتبار ، لانني اود من اجمع مشاعر وافكار من كافة الاشخاص بالنظر الى اننا الان نعيش في زمن مليء بالحروب والقتل وامور كثيرة لربما ساتطرق بها في الرواية .
فان كان ليدكم اي قصة او خبرة بالامر ، ساستمع بانصات ، لربما استطعت جعلها اكثر واقعية واقرب للقلب .

اعتذر عن اطالتي ، واعتذر ان تخييب طنكم لمن ظن بانها جزء جديد لفوضى الفانيليا .. وشكرا .
دمتم سالمين اعزائي .. في حفظ الله .

فوضى الفانيلياWhere stories live. Discover now