Ho19

1K 82 177
                                    



"لم اكن اظن بأنكِ ستودين المشي رفاقي الى الفصل ! هذا حقاً رائع !"

أخبرني كارل وهو يبتسم إلي بكل حماس ، هذا متضح من حجم ابتسامته و طريقتة بالتنفس الصعداء الان جواري .

" لما لا ، من الممكن ان نكون صديقان بما اننا زميلان في معظم من المواد "

"هذا حقا شيق ! والذي سيزد الامر جمالاً كوننا سنكون اكثر من ذلك في ما بعد ، اعني انا اشعر بهذا .."

بتكلف كنت ابتسم فأنا لست صادقة و منسجمة اليه بهذا الشأن ، ليش لشي ، فكارل بستثناء الامور السيئة التي واجهتها رفاقة سابقاً هو وسيم ، وثري ، و يستطيع ان يلفت الفتيات بالكثير من الامور ..

"إذاً اخبريني ، من أين هاري هذا ، اعني انه جديد هنا فالبلدة ، و غريب لم اراه من قبل سواء في ذلك اليوم الذي قد واجهني امام منزلك !"

سأل لينتكز صدري ، ليس لخصامي من هاري الان ، لا البته ، بل لكون هاري هو المشرد الذي قد قام بضربة بالقنينة التي ادخلته المشفى .

"انها قصة طويلة و لا استحب ان أذكرها ، الان انا حقاً احتاج الى ان اقرا قليلاً لأكون متهيئة للحصة ! "

قلتها بمجرد جلوسي على الكرسي الخاص بي ، بينما هو فضل ان يجلس جواري ايضا ، حاولت تجاهله بالقراءة التي لم تشغلني اكثر من كوني افكر بالحديث الذي قلته لهاري قبل قليل انا بدون شي بدأت اشعر بالذنب ، برغم انني متاكدة بانه هو من أخطاء و لم يستمع الي ولا لتبريري الذي كنت سأجوبة به ، لقد صدني بجمود .

" هل هذا مسموح هنا ؟"

قلتها بعد شرود الى كارل الذي قد ايقن سجيتي برائحة السجائر الذي كان يرتشفها امام النافذة الخاصة بالفصل ، انها بجانبي .

ضحك بخفة ، اعني نظراته الان كانت تبين التكبر وهو ينفخ هواء سجارته بوجهي ، لآهوي بيدي على ملامحي لتجنب دخانها الذي جعلني أسعل

ओह! यह छवि हमारे सामग्री दिशानिर्देशों का पालन नहीं करती है। प्रकाशन जारी रखने के लिए, कृपया इसे हटा दें या कोई भिन्न छवि अपलोड करें।

ضحك بخفة ، اعني نظراته الان كانت تبين التكبر وهو ينفخ هواء سجارته بوجهي ، لآهوي بيدي على ملامحي لتجنب دخانها الذي جعلني أسعل .

" انا اعتذر على هذا ، الا انني يجب ان أعترف ، انا اخرق القوانين لان هذه المدرسة ستكون ارثاً لي في يوم من الايام ! انها لوالدي "

Homeless-مشردजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें