Ho27

1.1K 82 202
                                    

الله 🥰 حبيت انو حاولتوا توصلوا الكومنتات ٢٠٠ ما شاء الله شكرا لكل وحدة لارا ابتهال دونوه ، حقيقاً ما مقصرين وتعبكون فالدعم وصلني ، واتمنى اللقي وجوة جديدة بالتعليقات ع الفقرات ، شكرا لكل من حاول بتعليق ولو صغير احبكم من اعماقي و اتمنى هالمرة نوصل ٥٠ فوت و ٢٠٠ كومنت

...

" هاي اب صغيرتي ، هل ستكونين نائمة طوال اليوم ، ليش من عادتك هذا  أبنتي و انت منذ الغداء و انت لى هذا الحال.." 


لقد سحبت  ابي بطانيتي قليلاً من على جسدي ، ليوقظني الان ، صوته كاف و لمسته على خصلاتي المتناثرة على فراشي كانت كافية لايقاظي . 


" هيا ، هاري فإنتظارك للذهاب رفاقة الى السوق .." 


أبي من برر لي ، تكومة على جلوس شاردة الفكر ، انا حقاً نمت لاتناسى تفكيري الغير منصفاً لما يحدث , و لم اك اود ان اظن اتسائل كثيراً , فهذا متعباً و مرهقاً . 


" هيا ، انا ايضا ساوتصيك امراً تذهبين به الى السيد كيڤن ليصلحة لي ، انه المذياع المخصص لي ، انا افتقدت صوته , و بما ان المال لدينا به فائض لما لا نصلحة." 


" حسناً ابي .." 


احتفظت بمتاهتي العاطفية بعيداً ، لانهض من مكاني مرتدياً معطفي ، اعدلت خصلاتي بيدي وجمعتها على بعضها , بينما خرجت بهدوء من الباب لاجد هاري قد توقف من مكانه بمجرد ان راني ، وكانه كان فقط ينتظرني . 


" هل نذهب .." 


" هيا .." 


امسكت المذياع الذي قد قام ابي بوضعه بين يداي ، خرجت قبلاً من هاري مترابتة الوجود بالخارج ، كان الظلام قد حل فعلاً. 


" كنت اظن باننا سنحضى بوقتاً رائعاً معاً  في الايام القادمة بعد ما تواطدت به علاقتنا، لم اكن اعلم بانك بارعاً بتغير الامور سريعاً.


اقولها بهدوء ماشية  ، بدون ان حتى اتكلف لنظر الى ملامح وجهه ، فانا منزعجة منه و ايضا الان قد استيقظت من نومة عميقة , و مزاجي لم يعد كما من المفترض ان يكون. 


" هل انت منزعجة من هذا الان ؟" 

ضحك ، لالتفت البه بتساؤل وقد اكن به متزمتة قليلاً . 


" ما المضحك بكوني منزعجة من امر رحيلك ، هذا سخيف فنحن كنا البارحة فقط نتبادل القبل هاري !" 


ضحك من جديد لاتوقف هذه المرة بدل المشي . 


" انظري انا احب هذة النظرة فقط حينما اتحدث عن رحيلي ، انا احب كوني اغيضك بهذا ، احب ان اعلم بأن رحيلي سوف يزعجك و بقائي شي يجعلك سعيدة "  داعب باصبعة أسفل ذقني " انا لن اذهب الى ايت مكان ايتها المتسرعة الصغيرة ." 

Homeless-مشردWhere stories live. Discover now