الفصل | 37

4.8K 268 42
                                    

When we both fall sleep underneath the same sky ..
To the beat of our hearts at the same time. .
So close but so far away  ..

_________________________

اجتماع مغلق يرأسه السيد ادورد وبعض من العملاء ينضم اليهم زين الذي بدء يسبر غور عالم جديد لم يعرفه قبلا ؛ حتى عندما عمل مع والداه الذي كان يتأكد  دائما ان زين لن يكون تحت ضغوط اعماله الصعبة بالرغم من الحاحه على تولي هذه الاعمال بجانبه ..

هو يعلم مبادئ العمل ومسايسة المنافسين عند الحاجة .. والتعامل مع الموردين ..الا ان الدراسة كانت الشيئ النظري الذي لم تكن له فرصة التطبيق على ارض الواقع ..

لكنه الان اصبح يتعامل بشكل مباشر مع ما حاول فهمه ايام الدراسة ..

يجلس الجميع على طاولة الاجتماعات الكبيرة في مكتب السيد ادورد ، بينما يتحدث الاخير من موقعه في راس الطاولة بثقة، وينصت الجميع من بينهم زين الذي جعلته ايام الفترة الاخيرة اكثر برودة ، واقل اهتماما الا من العمل الذي كان بنظره سبب لما وافق ان تؤوول اليه حياته التي اصبحت خالية من الحياة !

:" المهم انني لا اريد خطأ واحد ؛لانه سيكلفنا الكثير. مفهوم؟"

انهى السيد ادورد حديثه بتلك الجملة واذعن الجميع ..

:"حسنا يمكنكم الانصراف .. "

نهض زين وهو يغلق ازرار سترته الرسمية واوقفه صوت السيد ادورد الذي يدعوه للجلوس .. انصاع لامره بتثاقل ووجه اصبح لايغير تعابيره شيئ ..

جلس الاثنان بعيدا عن الطاوله في الاستراحة الموجودة في المكتب ..

وارخى السيد ادورد ظهره على الكنبة وهو ينظر الى زين الذي جلس امامه واضعا احدى كفيه بجانبه على الكنبة ومسندا ذراعه الاخرى على مسندها منتظرا ما سينطق به عمه بعينان منصبتان عليه ..

:"زين .. عندما اخبرتهم بشأن تلك المناقصة واننا لن نحتاجها لم اكن اعني ذلك بالضبط .."

ضيق جفنيه مع تقطيبه بسيطة تخبر عن محاولة فهم جملة السيد ادورد ..

اكمل السيد ادورد:" انا اعلم انني عندما س اخبرهم ذلك ، سيصل الخبر  بطريقة او ب اخرى ل اصحاب المناقصة .. ولان السوق في حالة ركود حاليا.. س يضطرون الى التراجع بشأن ما قدموه .. ويعرضو المناقصة بشروط جديدة وس اخذاها .."

خرج اليه زين بسؤاله :"الن يقلص ذلك من فرصتنا في الحصول عليها ؟"

اومأ السيد ادورد بالنفي :" كلا ، شروط تلك المناقصة تفوق امكانية اي شركة مستثمرة . لكننا وبحكم الدمج بين الشركتين نستطيع استحصال تسهيلات قبل اي شركة اخرى ستحاول المفاوضة .. هل فهمتني الان؟"

ابتسم زين نصف ابتسامة خفيفة وهو يمرر ظهر اصبعي السبابة والاوسط على لحيته الخفيفه :" نعم.."

 ®Summer | سمرWhere stories live. Discover now