الفصل | 44

4.1K 249 40
                                    

عندما تفاجئك الاقدار ب انها اصبحت ضدك بدون اية مقدمات وبدون خصام سابق معها ، سيتحتم عليك اتخاذ الاصرار حلفا لتخطيها .. كما بعض الصدمات لاتقتل ، بل انها تعيد لنا الحياة ب لون اخر لم نراه قبلا !

مرت ثلاث اشهر منذ ان تغيرت حياة زين ، ذلك اليوم تمكن من تغيير سكة قطاره ب اتجاه اخر ..

عمله السري الذي لايعلم عنه احد سوا رودجر الذي ساعده ب علاقاته مع الشركات التي اصبح يشتري منها اسهم ويتاجر ب الطرق الحديثة التي جعلته يغوص في اعماق البورصة الغامضة ويكتسب اضافة لدخله الخاص الذي ساعده على النهوض كذلك اكتسب خبرة، كل ذلك جعله يعلم اكثر عن ادورد واساليبه ..

استطاع بالخفاء احباط صفقات كانت شركة ادوردز قد حاولت استخدام نفوذها التوسعي ل اكتسابها ..لكنها كانت خسارات طفيفة لا تحسب ..

وب الرغم من ذلك كان زين يتوق ل يوما يرى فيه عمه يتعرض لخسارة تفقده عقله ! ..

.........

منذ شهر كان قد بدء ب التعامل مع تجار ساعدوه للوصول الى احدى الشركات الكبيرة التي تأمن المواد الاولية للشركات والمؤسسات الضخمة التي تبيعها في الاسواق الاجنبية ب اسعار مغايرة ..

ولكنه كان قد علم مسبقا ب انها تقوم ببعض الصفقات الغير قانونية وهناك علامات استفهام على بعض من اعمالها ..
و حظى ب عدة لقاءات سرية مع احد ممثليها تضمنت اتفاقا جادا على مبدء العمل بين زين وتلك الشركة قبل ان يعطيهم زين الاشارة بطرح العرض على شركة ادوردز ليبدو الامر غير متعلق به ، وبالفعل تمكن الطرفان من تدبير جلسة احتوت طاقم العمل المتكون من الموظفين المختصين ب الاذرع التنفيذية للشركة للأطلاع على البنود وما يطرحه الطرف الاخر من شروط ..

كما اخبرهم زين مسبقا ب انه متسعد لجعل مركبهم ترسو في الميناء الذي يضعونه ضمن خطة سيرهم، لكن ب المقابل يجب ان يجاروا ما يطرحه السيد ادورد ويتركوا له الباقي خلف الكواليس ..

كانت امسية هادئة حيث يجلس مع عمه ويخوضون مفاوضات بشأن مجموعة من البضائع التي طلبتها شركة ادوردز ..

و كان الجانب الاخر يطالب ب تسهيلات بشأن عقود مع مؤسسة تتعامل شركة ادوردز معها حيث ان الامر ضمن امكانية الاخيرة وتستطيع تأمين ذلك الا ان السيد ادورد لم يكن يرغب بحرق ورقة ك هذه للأن لتستمر المفاوضات ..

وكانت خيوط المناقشة لم تتوصل لعقدتها الاخيرة لحد هذه اللحظة !

حيث ان هذا المساء كان عبارة عن عشاء عمل في احدى المطاعم الفخمة العائدة للسيد ادوردز، وكان زين يجلس على يمين عمه بكياسة وهو محترف الاناقة ببدلة رسمية حالكة السواد تجعله يبدو ك لوحة ابدع رسامها بجعل السواد العنوان المثير لتحفته الفنية تلك والتي تدعو الناظر للغوص ب فلكها المظلم !

 ®Summer | سمرWhere stories live. Discover now