الفصل | 47

4.5K 260 63
                                    

شمس كاليفورنيا بدءت ب الاختفاء تدريجيا خلف المباني ذات الارتفاعات المتفاوتة ، لتجعل ذرات الهواء تبرد قليلا ..

جلس زين في اجتماع مع اثنين من المستثمرين لبحث عملية سير مشروع توسيع المؤسسة التي يعمل ك رئيس فيها ، حيث سعى ذلك المشروع الى فتح افرع جديدة في ولايات اخرى وكذلك بيع المزيد من الاسهم للمستثمرين والذي سيغطي نفقات هذا النظام التوسعي، وقد حدد له سقف زمني معين للانتهاء وبعد ان شارفت هذه المدة على ان تنفذ كان لابد من مناقشة الخطوط العريضة بشأن الاسهم وما الى ذلك ..

كان ايرون مساعد زين يشرح خطة العمل على شاشة العرض الكبيرة امام طاولة الاجتماعات حيث يجلس زين في رأس الطاولة وهو يشاهد ردود افعال المستثمرين الذين يبدو انهما يوافقان ما يتم عرضه ..

نظر الى مساعده الواقف بجانب الشاشة وهو مأخوذ في ما يشرح ؛ ولم يكن ذلك غريبا فقد كان شخصية تضع العمل في مقدمة جميع الاولويات في الحياة ، يقضي اكثر من نصف يومه في عمله هنا ؛ اما الوقت المتبقي فقد كان يقضيه بجانب حاسوبه مراقبا اسعار الاسواق المحلية والعالمية ومؤشرات السلع وما الى ذلك ..

وب انتهاءه انضم الى تلك الجلسة وبدءوا ب طرح الاسئلة على زين وكان يجيب بصدر رحب بالرغم من الارهاق الذي اعتلاه بعد جدول اعمال مزدحم لهذا اليوم ..

وانتهى الاجتماع عندما اثقل الظلام سماء المدينة ونهض الجميع لينصرفوا بعد ان ودعهم زين ومساعده وتوجه بعد ذلك الى الشماعة التي وضع عليها سترته السوداء والتقطتها ليرتديها مستعدا للرحيل بعد ان خطى ب اتجاه المكتب مرتبا بعض الملفات برزمة متوسطة الكثافة بينما يتكلم مع ايرون عن تلك الجلسة، عندها اقتحم نقاشهما طرق السكرتيرة للباب وفتحه وهي تميل بجذعه لتظهر رأسها وعيناها التي تمسح المكان قبل بقية جسدها واخبرها زين ب ان تدخل ..

التقط هاتفه ووضعه داخل جيب سترته ورفع نظره الى سارا الواقفة بجمود وهي تراقبه ، حدد حاجبيه ب استغراب لصمتها

:" ماذا هنالك سارا؟"

تنهدت :" سيدي .. اعلم انك الغيت جميع المواعيد لهذا الحد . لكن هنالك شاب يجلس خارجا منذ نصف ساعة و يرفض حتى اعطاء اسمه ، ولا يريد الرحيل قبل لقائك ، بالرغم من انني اخبرته انه يجب ان يأخذ موعد قبل قدومه .. لكنه فقط يقول انه صديق "

رفع حاجبه :" سارا .. اخبرتك ان اتى هاري او لوي او رودج لا داعي لل.."

حركت رأسها بالنفي :" كلا سيد زين .. انا لا اعرفه ! ..لم اره قبلا "

زفر نفسا طويلا بملل وهو ينظر الى ساعة يده التي تشير الى العاشرة :" حسنا ادخليه .."

اومأت على الفور وهي تنصرف من امامه ونظر الى ايرون يخبره ب انه يستطيع المغادرة ..

 ®Summer | سمرDonde viven las historias. Descúbrelo ahora