الفصل | 53

3.1K 192 54
                                    

لم يكن وقوفه وسط شارع مهجور ب اعين تلاحق اثر السيارتين التان اختفتيا ب انعطاف بعيد عن نظره لتتركا شعور الخيبة التي كانت وليدة تلك اللحظة بنفسه ، ولا الحاح فكره على استعاب كامل المشهد الذي بدأ ب اعادة نفسه داخل رأسه كمقطع تصويري بطيئ يتصيد منه التفاصيل التي انجزت ذاك الفيلم المأساوي الذي حدث قبل قليل و بكاء الطفلة الذي ادى الى اكتماله بطريقة نموذجية مضيافا الموسيقى التصويرية ك لمسة تعزز قوة الانغماس بما حدث للتو !

لم يكن كل ذلك مسؤلا عن كم الغضب الكبير الذي زحف بدمه ك مكون اساسي يسري بسرعة مخلفا مساحة واسعة من سلطانه المستبد في قبضته التي لكمت الباب بعنف وجعلت ليلي تعترض مجددا بصراخها القوي المنتحب ..

نظر اليها لوهلة وهو يشد على قبضت اسنانه بقوة ووضعها بالمقعد الجانبي بينما اخذ مقعده وتحرك متجها الى بيت زين الذي لم يتواجد به غير الخدم حيث سلم الطفلة ل احدهم والذي استقبله بعشرات الاسئلة التي لم يعر ايا منها اجابة وهو يخروج فورا الى السيارة و يجعل فراملها تحتك مصدرتا صوتا متحشرج لينطلق نحو مركز الشرطة ..

........

دخل الى مكتب النائب العام وهو يحاول جاهدا ان يضبط اعصابه والا يصرخ

:"اريد التبليغ عن عملية خطف .."

:"ما اسمك ؟ "

:"زاك ايفرون .."

:"اين حدثت ؟"

:"في شارع امباير .."

:"من المخطوف ؟"

:"سمر هاندرسون .."

:"كيف حدث الامر ؟"

اخذت تنهيدة طويلة مسارها في رئتيه

:"سمر صديقتي وهي متزوجة من زين مالك رجل اعمال ..لكنها اكتشفت مؤخرا تورط زوجها بعمليات تهريب اعضاء بشرية ، وكانت فيما سبق ؛ قبل ثلاث سنوات تقريبا قد فقدت احدى كليتها على يد عصابة اكتشفت بالصدفة انها تتعامل مع زوجها بالفعل .. و على اثر ذلك طلبت منه الانفصال لكنه رفض وبقوة وارغمها على البقاء معه ، حمايتا لسمعته وخوفا من ان تتكلم للاعلام عن زوجها وحقيقة تعامله ..
لذا اخبرتني ب ان اساعدها لان ذلك كان اكبر من ان تتحمله ، لكنه كان قد علم ب انها طلبت مساعدتي وبأننا سنلتقي بموعد حددناها في السادسة من مساء هذا اليوم ب ستار باكس
حيث طلبت مني ان اجد محامي موضع ثقة يستطيع ان يخلعها منه بدون ان يخاف من مالك وحاشيته بعد ان اخبرها انه سيقتلها ان تكلمت مرة اخرى بموضوع الانفصال .. وعند خروجنا واجهتنا سيارتين اعترضوا الطريق وحاصرونا وهددوا بقتلها ان لم تتحرك معهم .. وها انا امامك بعد ان نفذت من ذلك الاعتداء .."

_______________________________

:"سيد مالك اهدء ..انه فقط تحقيق لكي .."

 ®Summer | سمرWhere stories live. Discover now