الفصل | 42

4.2K 239 30
                                    


:"ادعى مورغن .. جئت للتحدث اليك ب الكثير عن عمك وشركته . معلومات لن تعرفها الا مني .."

تكلم مورغن ب لطف وهو يجلس امام زين الذي رفع حاجبيه ب تعجب

:" هات ما لديك! .."

:"  لكن سيد مالك قبل كل شيئ .. اريد حمايتك "

:"ما الضمان ان ما ستقوله صحيح ويستحق حمايتي ؟!"

:"لدي نسخ من تقارير سرية تثبت صحة كلامي ، كما انني كنت احد رجال السيد ادوردز .. لكني لن اتكلم عن عملي معه الان لانها قصة اطول من الموضوع الذي انا هنا ل اجله ! .. س اكلمك عن عمل آل ادورز في بادء الامر .. لانك على الارجح لا تعلم عنهم ك الكثير من الناس .."

اومأ زين وهو يشير له :"لك ذلك .."

:" الكولونيل والتر ادوردز الذي عاصر الحرب العالمية الثانية، والمشهور ب صيته وثروته التي جمعت اساسا من بيع السلاح .. كان يعطي اومره بقتل الجنود المصابين واخذ اسلحتهم وبيعها ضمن حدود معرفته فقط .. وكان ذلك مصدر مهم لجمع ثروة هذه العائلة التي انحدر منها السيد ادورد ..ابن اخيه .."

كان زين ينظر الى الرجل وهو يحدد حاجبيه ويشبك كفيه ببعض ب انحنائته الى طاولة المكتب :" كيف علمت بكل ذلك ؟ وما دخل عم السيد ادورد بموضوعك؟! .."

ابتسم مورغن :" على رسلك سيدي .. انها نبذة بسيطة عن بدايات عائلة ال ادوردز بالمتاجرة بالسلاح والممنوعات ! .. ومسألة كيف علمت فهي سؤال يطال الجواب عنه .. لكنك فقط لك ان تتخيل انني منذ ان كنت في سن ال 24 و انا اعمل مع السيد ادورد .. واصبحت فعليا مختص بمجال واسلوب حياة يدعى "ادوردز" .."

اخذ زين نفسا عميقا وهو ينصت واستئنف مورغن :"سيدي .. انا هنا من اجل مساعدتك .. لقد تم طردي بعد مدة عمل كلفتني سنين طويلة من حياتي، وفي وقت كنت اهم رجال السيد ادورد استبعدني بسهولة !.. انه لايهتم حتى وان كنت اخاه صدقني عندما ينتهي منك سيورطك وينهي حياتك ان استطاع . انت لا تعلم عن السيد ادورد سوا القليل .. كل ما اريده ان تثق ب مورغن وتجعله ذراعك اليمنى وعينك التي ستريك الكثير! .."

اتكأ زين وهو يشعل سيجارة وينظر الى مورغن والعديد من الافكار تجول بخاطره  :" لما طردك ؟"

ابتلع مورغن حلقه :" لانه ظن ان رجاله الاخرين يتخذونني رئيسا ويحاولون خيانته والعمل بعيدا عن امرته وتحت امرتي فقط ، لكني اقسم انني كنت اكن له ولاءا وكان همي الشاغل تنفيذ ما يملي علي ب طريقة متقنة، كان ذلك قبل تعرضي للخيانة بسبب كفائتي! .."

:"ماذا تعلم عنه اذن ؟"

اخذ مورغن يحدثه عن السيد ادورد وانه مجرة من الاسرار التي لا نهاية لها واخبره انه يتاجر بالسلاح والاعضاء البشرية وبعض الممنوعات .. وهو مضارب محترف بالبورصة هذا كله بالاضافة لعمله .. واخبره ايضا انه اخطبوطي العلاقات التي تسهل له الكثير .. وكان زين مذهول مما يطرق ماسمعه عن عمه !

 ®Summer | سمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن